صفقة أزارو تكلف الأهلى 48 مليون جنيه واللاعب فى القاهرة للكشف الطبى

الأربعاء، 07 يونيو 2017 08:30 ص
صفقة أزارو تكلف الأهلى 48 مليون جنيه واللاعب فى القاهرة للكشف الطبى وليد أزارو
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى صفقة من العيار الثقيل نجح مسئولو الأهلى فى الوصول لاتفاق نهائى مع الدفاع الجديدي المغربي لشراء وليد أزارو مهاجم الفريق ومنتخب أسود الأطلسى بداية من الموسم الجديد ،لتدعيم هجوم الفريق الأحمر ،خاصة بعد هروب الإيفوارى سليمانى كوليبالى.

واتفق الأهلى على شراء اللاعب مقابل مليون و300 الف دولار أى ما يعادل 23 مليون جنيه مصري فيما سيحصل اللاعب على مليون و350 الف دولار أي ما يعادل 25 مليون جنيه ،فى العقد الذى من المقرر أن يمتد لمدة أربعة سنوات ،مقسمة كالتالى 300 الف دولار فى الموسم الأول ومثلهم فى الموسم الثانى و350 الف دولار فى الموسم الثالث و400 الف دولار فى الموسم الرابع.

وبحساب إجمالي ما سيدفعه الأهلى فى شراء اللاعب وكذلك المبلغ الذى سيحصل عليه أزارو فى الأربعة مواسم سيكون الأهلى مُطالب بدفع 48 مليون جنيه قى صفقة الدولى المغربي.

ومن المقرر أن يصل اللاعب للقاهرة بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى مواجهة الكاميرون ،والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل فى ياوندى لإتمام التعاقد بشكل رسمى والخضوع للكشف الطبي.

ويعد أزارو من أبرز مهاجمى المغرب حاليًا، حيث يبلغ من العمر 21 عامًا وهو واحد من 3 لاعبين محليين فقط يمثلون المنتخب المغربى الأول ويحتل حاليًا وصافة صدارة ترتيب هدافى الدورى المغربى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة