السابعة مكرر على الجمهورية: أتمنى لقاء السيسى.. وسأدخل كلية الطب

الأربعاء، 12 يوليو 2017 01:00 ص
السابعة مكرر على الجمهورية: أتمنى لقاء السيسى.. وسأدخل كلية الطب الطالبة وسط أسرتها
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غمرت الفرحة منزل إسراء عوض هلال إسماعيل، السابع مكرر على مستوى الجمهورية، وقالت لـ"اليوم السابع": لم أتوقع أن أكون من أوائل الجمهورية، وأنا أتمنى أن أكون طبيبة متخصصة فى الأمراض الجلدية.

وأشارت إسراء إلى أن والدها يعمل وكيلا لمدرسة كفر الروك الثانوية الصناعية بالسنبلاوين، وأنه من المشجعين لها دون أن يضعها فى أى ضغوط وكان دائم القول "لا ترهقى نفسك"، وقالت إن معدل مذاكرتها كان ما بين خمس إلى ستة ساعات فى اليوم، وكانت تقوم من الساعة خمسة صباحا حتى الساعة الحادية عشر صباحا، وبعد ذلك تتوجه إلى دروسها الخصوصية.

 

وقالت إن نظام البوكليت جيد جدا وناجح فهو أعطى لكل طالب حقه وأتمنى أن يعمم على الجميع، وأضافت أنها كانت متخوفة من مادتى الأحياء والجيولوجيا، وأكدت أن الفضل فى التفوق هو من الله أولا و يرجع لوالديها ومدرسى المدرسة ومديرة المدرسة، لأنهم من قاموا بمساعدتها للوصول إلى هذا التفوق.

 

وقالت أتمنى من الدولة الاهتمام أكثر بالتعليم لأنه هو أساس التقدم، وقالت أتمنى أن أقابل الرئيس السيسى، وأقول للجميع الدولة ليست الرئيس فقط إنما لكل فرد دور والدولة تنهض بالجميع وعندما يخلص كل شخص فى عمله.

 

ومن جانبه قدم محمد عبد الله جبارة مدير إدارة السنبلاوين التعليمية التهنئة لإسراء داخل منزلها، وقال إنه لأول مرة منذ 31 سنة يخرج من إدارة السنبلاوين التعليمية اثنان من المتفوقين وأوائل الجمهورية، وأضاف أنه سوف يقيم حفلا لتكريم جميع المتفوقين على مستوى الإدارة.

 

الطالب ووالدها
الطالبة ووالدها

 

الطالبة تتلقى التهنئة
الطالبة تتلقى التهنئة

 

الطالبة وسط أسرتها
الطالبة وسط أسرتها

 

الطالبة
الطالبة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة