بالفيديو.. محافظ مطروح يبحث مع مؤسسة برشلونة تنفيذ برامج تدريب ناشئين ومدربين بإسبانيا

الأربعاء، 19 يوليو 2017 04:28 م
بالفيديو.. محافظ مطروح يبحث مع مؤسسة برشلونة تنفيذ برامج تدريب ناشئين ومدربين بإسبانيا محافظ مطروح مع ممثل مؤسسة برشلونة
مطروح حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

استقبل اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اليوم الأربعاء مارك إيالا المدير المسئول بمؤسسة برشلونة العالمى فى اطار الزيارة التى يقوم بها لمحافظة مطروح لتنفيذ أحد البرامج الخاصة بالمؤسسة على أرض مطروح.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أنه تم خلال اللقاء بحث قيام مؤسسة برشلونة بتدريب 200 طفل من الناشئين من سن 7 سنوات وحتى 16 سنة وقضاء فترة معايشة بالإضافة إلى تدريب عدد من مدربى كرة القدم بمطروح من خلال خبرة أسبانية.

وعرض مارك إيالا بان المؤسسة تقوم بتدريب الناشئين من 7 سنوات وحتى 16 عام ليس على مهارات كرة القدم فقط ولكن على المهارات السلوكية وتأهيل القدرات والمبادئ لدى النشء، مضيفًا أنه تم اختيار محافظتى القاهرة ومطروح من أجل البدء فى تنفيذ البرنامج مقدما الشكر لمحافظ مطروح على حفاوة الاستقبال وحسن التعاون.

وفى نهاية اللقاء وجه محافظ مطروح الشكر لمعالى وزير الشباب والرياضة لمؤسسة برشلونة لاختيارها مطروح مع محافظة القاهرة لتنفيذ مشروعها على أرض المحافظة مؤكدا بان مطروح مليئة بالمواهب الكروية.

وأضاف محافظ مطروح بأن المحافظة لم تدخر جهداً فى دعم الرياضة والرياضيين بالمحافظة من خلال تلبية مطالب كافة الأندية الرياضية وحاليا يتم الانتهاء من رفع كفاءة القرية الاولمبية ليصبح لاندية مطروح استاد موجها الشكر للقائد العام للقوات المسلحة على موافقته استخدام القرية الاولمبية لتكون ملعب نادى الرجاء ممثل المحافظة فى الموسم القادم بالدورى الممتاز.

ومن ناحية أخرى قام مارك إيالا بتفقد عدد من الملاعب مدينة مرسى مطروح يرافقه مسئولى الشباب والرياضة بالمحافظة بمتابعة امكانيات الملاعب بالمحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة