بعد إصابته نتيجة حادث أثناء الخدمة بسوهاج..

بالفيديو والصور.. مجند يعانى من شلل نصفى يطالب وزير الداخلية بعلاجه

السبت، 08 يوليو 2017 12:00 ص
بالفيديو والصور.. مجند يعانى من شلل نصفى يطالب وزير الداخلية بعلاجه المجند
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مأساة بما تحمله الكلمة من معان يرويها وهو على فراش المرض المجند على جمال عبدالسلام يقيم قرية البلابيش الشيخ أمبادر مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، والذى أصيب بشلل نصفى فى حادث سيارة أثناء الخدمة المجند يناشد اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بالتدخل وعلاجه على نفقة وزارة الداخلية.


 

-المجند-على-جمال-عبدالسلام-(1)

فى البداية يقول المجند المصاب "لليوم السابع": "إننى كنت مجندا لذمة مديرية أمن القاهرة سائق للسيارة رقم 36 71 ب تابعة للمديرية وكنت أقود بالعقيد هشام محمد مختار الميلجى بمديرية أمن القاهرة وفى يوم 13 / 5 / 2017 توجهت مع الضابط إلى مدينة الرحاب للسحب سيارة زوجته المعطلة على الطريق وتدعى س. أ. ع كيمائية بمستشفى كلية الشرطة وأثناء قيادتى السيارة الشرطة أنفتح الكبوت الخاص بالسيارة على طريق جسر مصر السويس وتوقفت بجانب الطريق لربط الكبوت بسلك وأثناء القيام برط الكبوت بسلك أصطدمت بى السيارة ملاكى رقم ج / ص / 985 خ بقوة شديدة مما ادى إلى أصابتى بإنزلاق وكسر فى 3 عقل وقطع بالحبل الشوكى وتم نقلى إلى مستشفى الشرطة وعمل لى عملية متعددة أدت إلى شلل نصفى نتيجة الاهمال فى المستشفى وتم حجزى فى مستشفى العجوزة 45 يوما وأن حاليا فريش على السرير بالمنزل وظهرت على علامات قرح الفراش نتيجة النوم لفترة طويلة وأننى أطالب وزير الداخلية بسرعة التدخل وإنقاذى حيث أننى أبن من أبناء الداخلية وكنت مجندا لصالحها".

-المجند-على-جمال-عبدالسلام-(3)

وعلى جانب آخر قال والد المجند المصاب: أطالب بتعويض ابنى بوظيفة أو صرف له معاش وعلاجه على نفقة الدولة لأنه أصبح عاجزا عن الحركة ويحتاج إلى مصاريف كثيرة للعلاج وطالب أيضا والد المجند المصاب بالتحقيق فى الواقعة تحقيقا قضائيا بمعرفة النيابة العامة والمساواة فى الحقوق ورفع الظلم عن نجلى.

-المجند-على-جمال-عبدالسلام-(2)

 

 

-المجند-على-جمال-عبدالسلام-(4)
 

-المجند-على-جمال-عبدالسلام-(5)

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة