أخبار بايرن ميونخ اليوم عن مواجهة لايبزيج فى الدور الثانى بكأس ألمانيا

الأحد، 20 أغسطس 2017 10:24 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن مواجهة لايبزيج فى الدور الثانى بكأس ألمانيا فريق بايرن ميونخ الالماني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوقعت قرعة الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا، فريق بايرن ميونخ الألماني، فى مواجهة نارية أمام لايبزيج، وذلك بعدما أسفرت قرعة هذا الدور عن 4 مواجهات قوية تجمع بين فرق الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

 

بايرن ميونخ ولايبزيج  المواجهة الأبرز

 

فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ

 

ستكون أبرز مباريات هذا الدور عندما يحل بايرن ميونخ حامل لقب الدوري ضيفًا ثقيلًا على لايبزيج، وصيف الدوري في الموسم الماضي.

 

وسيكون هناك ديربي بين فولفسبورج وهانوفر، بينما يلعب هيرتا برلين مع كولون وفيردر بريمن مع هوفنهايم.

 

وسيحل بروسيا دورتموند، حامل اللقب، ضيفًا على ماجديبورج، المنافس بالدرجة الثالثة، والذى تغلب على أوجسبورج في الدور الأول، فى منافسات هذا الدور الذي سيقام خلال يومي 24 و25 أكتوبر المقبل.

 

وسيلعب أوزنابروك، الذي فجّر مفاجأة كبيرة وتغلب على هامبورج في الدور الأول، على أرضه أمام نورمبرج المنافس بالدرجة الثانية.

 

وسيواجه لايبزيج نظيره بايرن ميونخ مرتين خلال أيام، بعدما أوقعت القرعة الثنائي في مواجهة بعضهما البعض.

 

رئيس بايرن ميونخ يهاجم برشلونة

 

أولى هونيس رئيس بايرن ميونخ
أولى هونيس رئيس بايرن ميونخ

 

فى سياق آخر، دافع رئيس نادي بايرن ميونخ الألمانى أولى هونيس عن الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند بعد محاولات نادي برشلونة الإسباني، لانتزاع نجمه الصاعد عثمان ديمبلي الذي تمرّد على فريقه مؤخرًا.

 

وقال أولى هونيس رئيس النادي البافاري في تصريحات نشرتها وسائل الإعلام: "لا أحترم برشلونة على الإطلاق إذا كان وراء ما يحدث مع ديمبلي".

 

جدير بالذكر، أن عثمان ديمبيلي تمرّد على فريقد دورتموند وانقطع عن عن التمارين بغاية الضغط على إدارة النادي للسماح له بالانتقال إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن تشهد حدثاً تاريخياً

 

لاعبا بايرن ميونخ أمام ليفركوزن
لاعبا بايرن ميونخ أمام ليفركوزن

 

 دخلت ركلة الجزاء التى سجلها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الجمعة لصالح فريقه بايرن ميونخ في مرمى باير ليفركوزن (3-1)، تاريخ بطولة ألمانيا لكرة القدم، كأول ركلة جزاء بعد اللجوء الى تقنية مساعدة التحكيم بالفيديو، فى خطوة لقى نجاحها إشادة المعنيين السبت.

 

وسجل ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ في الدقيقة 53 الهدف الثالث لفريقه بعد احتساب ركلة الجزاء باللجوء الى تقنية الفيديو، اذ لم يتنبه الحكم توبياس شتايلر في بادىء الأمر لوجود عرقلة من قبل لاعب ليفركوزن التشيلي تشارلز أرانغيز بحق المهاجم البولندي داخل منطقة الجزاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة