بالصور.. مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا يتفقد الحالة المرورية بمدينة طنطا

الجمعة، 25 أغسطس 2017 06:41 م
بالصور.. مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا يتفقد الحالة المرورية بمدينة طنطا مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الدلتا اثناء الجولة
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء إبراهيم الشناوى مساعد وزير الداخلية  لمنطقة وسط الدلتا، يرافقه اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية،  الحملة المرورية بميدان الجمهورية بمدينة طنطا.

وتقابل مع المواطنين، واستمع لشكواهم، ووجه بسرعة حلها، كما ألتقى بعدد من السائقين، وأكد  أنه ستكون هناك رقابة مشددة من قبل قيادات وضباط المرور على مدار اليوم لمتابعة الالتزام بالسير وعدم ارتكاب أي مخالفات، والالتزام بتعريفة الأجرة ووضع ملصقات على جميع السيارات الأجرة بقيمة التعريفة المقررة .

كما شدد مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا على أحكام السيطرة الأمنية والفحص الجدي، ومداومة المرور لإشعار المواطنين بالأمن والأمان، وتكثيف الخدمات المرورية علي الطرق الرئيسية والسريعة وعلي مداخل  ومخارج طنطا  لضبط الحركه المرورية، لضبط الدراجات النارية بدون لوحات لما تمثله من خطورة على الأمن العام وتحقيق حالات الاشتباه.

وشدد مساعد وزير الداخلية  على حسن معاملة المواطنين داخل وخارج العمل باعتبارها سياسة عامة لوزارة الداخلية وعدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم، والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف فى استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان، وضرورة تطبيق روح  القانون في إطار مراعاة الاعتبارات الإنسانية لما يلاقى ذلك من  استحسان المواطنين.

3
 مدير امن الغربية يوزع الاستيكرات على السيارات
 
4

  مساعد وزير الداخلية يتفقد اعمال الحملة

1

وضع الإرشادات المرورية على السيارات بطنطا

 
2
جانب من جولة مساعد الوزير 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة