أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن اعتراف كاسيميرو وموراتا بفضل الدون

السبت، 16 سبتمبر 2017 04:07 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن اعتراف كاسيميرو وموراتا بفضل الدون كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنهال الإشادة على البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى باعتباره واحدًا من أفضل لاعبى كرة القدم على مرّ التاريخ.

 

من جانبه قال البرازيلى كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد فى الإشادة بزميله رونالدو "عندما عُدت من بورتو إلى ريال مدريد فى صيف 2015 قال لى رونالدو إن لديك جسم قوى لكن عليك أن تكون أكثر صلابة".

 

ثنائى فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو وكاسيميرو
ثنائى فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو وكاسيميرو

 

كاسيميرو يكشف دور كريستيانو رونالدو فى تطور أدائه

 

أضاف لاعب الوسط البرازيلى "عندما يقول لك كريستيانو رونالدو ذلك، فهو لأنه يفهم كرة القدم، هذا الأمر ساعدنى للغاية وساهم أكثر فى تطور أدائى كلاعب كرة قدم".

 

وتابع كاسيميرو "كريستيانو يطلب منى التسديد من خارج المنطقة، حتى فى نهائى دورى أبطال أوروبا قال لى إذا حصلت على فرصة اليوم سدد وسوف تسجل"، وبالفعل نجح لاعب الوسط البرازيلى فى تسجيل هدفًا فى شباك يوفنتوس الإيطالى فى نهائى دورى الأبطال الموسم الماضى.

 

وسخر كاسيميرو مما يتردد عن تقدم كريستيانو رونالدو بالسن، قائلًا "عندما تقول إن كريستيانو تقدّم به السن ثم تشاهد الطريقة التى يُسجل بها الأهداف تكتشف أن الأمر معقد بعض الشىء".

 

وواصل لاعب ريال مدريد حديثه قائلًا "لست بحاجة للحديث عن رونالدو، الجميع يعلم من هو، لديه كل صفات لاعب كرة القدم".

 

أنهى كاسيميرو تصريحاته عن كريستيانو رونالدو قائلًا "إذا واصل رونالدو على هذا المنوال يمكنه اللعب معنا لمدة 10 سنوات أخرى، إنه يسجل الكثير من الأهداف وهو الأهم والأكثر خبرة بالفريق".

 

موراتا لاعب ريال مدريد السابق يشيد برونالدو
موراتا لاعب ريال مدريد السابق يشيد برونالدو

 

موراتا يتحدث عن كريستيانو رونالدو "الوحش"

 

ليس كاسيميرو وحده، بل حرص لاعب ريال مدريد السابق، ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسى الإنجليزى حاليًا على الإشادة برونالدو، قائلًا "ليس هناك شكوك فى أن كريستيانو رونالدو هو أقوى لاعب، يبدو قويًا لكن بمجرد أن تواجهه تكتشف أنه أكثر قوة".

 

وأضاف مهاجم ريال مدريد السابق "فى ريال مدريد قمت بتدريبات رأسية مع كريستيانو رونالدو عندما تشاهده يقفز بتلك القوة تعلم أنه وحش حقيقى".

 

ويستمر غياب كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد فى الدورى الإسبانى "الليجا" فى مباراة ريال سوسيداد المحدد لها، غدًا الأحد، على ملعب "أنويتا" ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر المسابقة، حيث ستكون مباراة سوسيداد الأخيرة فى عقوبة إيقاف الدون لمدة 5 مباريات "محليًا" بعد واقعة تعديه على حكم مباراة برشلونة فى ذهاب كلاسيكو السوبر الإسبانى منتصف شهر أغسطس الماضى، حيث من المقرر عودته للظهور لأول مرة فى الليجا هذا الموسم أمام ريال بيتيس، الأربعاء المقبل، فى الجولة الخامسة بالمسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة