إصابة سيدة فى إنهيار جزئى بمنزل مكون من 3 طوابق بسوهاج

السبت، 02 سبتمبر 2017 01:36 م
إصابة سيدة فى إنهيار جزئى بمنزل مكون من 3 طوابق بسوهاج إنهيار منزل -أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية الصوامعة شرق دائرة مركز أخميم، إنهيار جزئى بمنزل مكون من 3 طوابق ومشيد بالطوب اللبن، ما نتج عنه إصابة سيدة عجوز فى العقد السابع من العمر ونفوق 3 رؤوس ماشية.

كان اللواء حسن محمود نائب مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مركز شرطة أخميم يفيد بحدوث إنهيار جزئى بمنزل ووجود سيدة مصابة ونفوق حيوانات.

تبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير المباحث الجنائية، وقادها الرائد طارق أبوسديرة رئيس مباحث المركز، والنقيبان مصطفى فرغل وإبراهيم صقر معاونى مباحث المركز، أن المنزل مكون من ثلاثة طوابق ومشيد بالطوب اللبن ملك أحمد عبد الحفيظ شعبان 55 سنة موظف، وتبين إنهيار الجزء الخلفي للمنزل.

نتج عن ذلك إصابة والدته محاسن عبد العزيز سليمان 70 سنة باشتباه كسر بالساق اليمنى، وتم نقلها للمستشفلا المركزى، كما نتج عن ذلك نفوق "3" رؤوس ماشية، وبسؤال مالك المنزل أيد ما جاء بالفحص وعلل سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه، تم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم للانتقال واتخاذ اللازم.

تم إخطار الإدارة البيطرية بأخميم للانتقال واتخاذ اللازم، وعمل كردون أمنى بالمكان - وتعيين الخدمات الأمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، تم التنسيق وإدارة الأمن الوطني وفرع الأمن العام بسوهاج .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة