جماهير ليفربول لـ ريال مدريد: محمد صلاح بـ400 مليون إسترلينى + رونالدو

الأربعاء، 10 يناير 2018 03:53 م
جماهير ليفربول لـ ريال مدريد: محمد صلاح بـ400 مليون إسترلينى + رونالدو محمد صلاح وكريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاعلت جماهير نادى ليفربول الإنجليزى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مع التقارير الصحفية التى تحدثت عن رغبة نادى ريال مدريد الإسبانى فى التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول خلال الفترة المقبلة، للرد على غريمه التقليدى برشلونة الذى نجح فى الحصول على خدمات البرازيلى فيليب كوتينيو مقابل 160 مليون يورو.

وأبدت جماهير ليفربول موافقتها على رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسبانى، بشرط الحصول على 400 مليون جنيه إسترلينى، بالإضافة إلى الحصول على خدمات أحد لاعبى الفريق الملكى، وهو ما يؤكد مدى المكانة والشعبية التى يتمتع بها النجم المصرى لدى جماهير "الريدز".

جماهير ليفربول على تويتر
جماهير ليفربول على تويتر

وكتب أحد مشجعى ليفربول عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "400 مليون جنيه إسترلينى بالإضافة إلى ماركو أسينسيو.. أعتقد أنها ستكون صفقة عادلة"، بينما كتب آخر، "لا مشاكل لدينا إذا كان باستطاعتكم دفع 400 مليون جنيه إسترلينى".

مشجع ليفربول يتحدث عن رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد
مشجع ليفربول يتحدث عن رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد

وكتب مشجع ثالث، "300 مليون جنيه إسترلينى بجانب جاريث بيل أو أسينسيو"، بينما وافق مشجع آخر على رحيل محمد صلاح بشرط مبادلته بالثنائى كريستيانو رونالدو وجاريث بيل.


مشجع ليفربول يتفاعل مع رغبة الريال في ضم محمد صلاح
مشجع ليفربول يتفاعل مع رغبة الريال في ضم محمد صلاح

وسجل محمد صلاح 23 هدفاً فى 29 مباراة خاضها مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح لتعزيز الخيارات الهجومية، فى ظل تراجع أداء الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، بالإضافة إلى الإصابات العديدة التى تعرض لها الجناح الويلزى جاريث بيل هذا الموسم والتى أبعدته عن معظم مباريات الفريق الملكى.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، كما حصل على جائزة "الأسد الذهبى" التى تمنح لأفضل لاعب فى أفريقيا من جانب جريدة "المنتخب" المغربية، وأفضل لاعب عربى من الاتحاد العربى للصحافة الرياضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة