صور.. إقبال كبير من فتيات المنيا فى مبادرة الناشئين المتميزين رياضيا

السبت، 27 يناير 2018 06:32 م
صور.. إقبال كبير من فتيات المنيا فى مبادرة الناشئين المتميزين رياضيا اسماعيل الفار مع المشاركين فى المبادرة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثانى للمبادرة الرياضية لانتقاء الناشئين المتميزين رياضيا بمحافظة المنيا إقبالاً شديدا من فتيات القرى على ألعاب كرة السلة والطائرة وألعاب القوى بحضور اللواء إسماعيل الفار وكيل وزارة الشباب والرياضة  لشئون مكتب الوزير، وسوسن فرغلى وكيل المديرية، وسونيا عبد الوهاب مدير عام برامج القاعدة الشعبية.

أوضح الفار أن عدد المشاركين في اليوم الثانى كان كبيرا وأن الإقبال من جانب الفتيات كان أمراً مفرحاً ويكاد يتفوق على عدد الأولاد، مشيرا إلى أن هذه المبادرة خلقت حالة من الوعى بأهمية الرياضة بشكل عام وضرورة مشاركة الفتيات في الأنشطة الرياضية المتنوعة، ومؤكدا على دور الدولة ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة فى الاهتمام بصعيد مصر، والتحرك فى كل المحافظات بأساليب متنوعة لخلق حالة من الحراك فى المنشآت والثقافة الرياضية وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضة واكتشاف الموهبين.

أوضحت سونيا عبد الوهاب مدير عام برامج القاعدة الشعبية بوزارة الرياضة أن المبادرة تستهدف المرحلة العمرية من 8 إلى 15 سنة (بنين وبنات) فى كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة وألعاب القوى وذلك خلال الفترة من 26 إلى 31 يناير 2018.

وأشارت عبد الوهاب إلى أن اليوم الثانى شهد ما يقرب من 600 مشارك تم تقسيمهم على كرة السلة والكرة الطائرة وألعاب القوى طبقا لرغبات كل مشارك، وأجريت لهم اختبارات بدنية وقياسات فسيولوجية، ومهارية.

تختتم فعاليات المبادرة لنفس الألعاب غدا حتى 29 يناير، يعقيها اختبارات كرة القدم يومى 29 و30 يناير والذى يتوقع أن يصل المشاركين فى فعاليات اختبارات كرة القدم ما يقرب من 1500 مشارك.

الفار مع المشاركين فى المبادرة
الفار مع المشاركين فى المبادرة
انتقاء الناشئين
انتقاء الناشئين
جانب من انتقاء الموهوبين
جانب من انتقاء الموهوبين
مسئولى وزارة الرياضة و رئيس اتحاد السلة
مسئولو وزارة الرياضة ورئيس اتحاد السلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة