حظك اليوم الإثنين 22/10/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. للطاعة حدود

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 12:02 ص
حظك اليوم الإثنين 22/10/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. للطاعة حدود برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 22/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الترابية، يشتهر مواليده بالشخصية الجادة العملية جدًا والتى لا تميل إلى الرومانسية أو الدعابة، ولكن من عيوبه أنه من الأبراج المتشائمة، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة درة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

من الجيد أن تكون مطيعًا ولكن لا تدع الآخرين يرقصون على أنغامهم. أنت فريد من نوعك وكذلك وجهات نظرك. يجب أن تلتزم بما تراه هو الخيار الصحيح ، وكن حذرًا من محاولات الآخرين لتضليلك وخداعك. 

برج الجدى على الصعيد العاطفى

أنت فى مزاج سيئ عاطفيًا وكل كلمة أو عمل من المرجح أن يؤدى إلى رد فعل يبدو غير منطقى أو مبالغ فيه، وهو أمر غريب عليك يجعل شريكك يشعر بالدهشة ولكنه سيحتويك ويتفهمك مما يقوى علاقتك فى نهاية المطاف.

برج الجدى على الصعيد الصحى

قد تعانى من الخمول اليوم، ولكن هذا هو رد فعل طبيعى للوتيرة المحمومة التى كنت قد وضعتها لنفسك فى الأيام القليلة الماضية. قد تحدث أيضا آلام طفيفة وخاصة فى عضلات الساق وهذا أيضا نتيجة للإرهاق.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

سيبدأ اليوم بنبرة إيجابية. حركة النجوم فى صالحك، وخاصة خلال النصف الأول من اليوم، فحاول جدولة أنشطتك الرسمية قبل "الظهيرة" حيث سيكون لديك فرصة أكبر للنجاح. من الأفضل ترك المساء حرًا دون أى ارتباطات لتقضيه فى أنشطة الاسترخاء الخفيفة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة