وإخلاء سبيل 3 آخرين..

حبس شخصين 4 أيام فى واقعة مقتل لص على يد الأهالى بمنطقة دار السلام

الأحد، 11 فبراير 2018 01:34 م
حبس شخصين 4 أيام فى واقعة مقتل لص على يد الأهالى بمنطقة دار السلام حبس - أرشيفية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المستشار أحمد إسماعيل ، وكيل نيابة دار السلام، برئاسة المستشار شريف برسوم، رئيس النيابة، إخلاء سبيل 3 متهمين وحبس 2 آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى واقعة وفاة عاطل متأثرا بإصابته نتيجة الاعتداء عليه من عدد من الأهالى حال محاولته سرقة توك توك.

تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغا يفيد بإصابة "ح.ر" 35 سنة، عاطل بنزيف فى المخ ونقله إلى المستشفى فى حالة خطرة بعد اعتداء الأهالى عليه أثناء محاولته ونجل شقيقه "ك.ا" سرقة توك توك خاص بأحد أهالى المنطقة، فجر يوم 5 فبراير الجارى، وبعد يومين من الواقعة توفى متأثرا بإصابته.

وتم القبض على 4 من الأهالى المتهمين بارتكاب الواقعة، وتحرر محضرا بالواقعة حمل رقم 1526 جنايات دار السلام، وبالعرض على النيابة اعترف نجل شقيق الضحية بصحة الواقعة، وتعرف على أحد الأهالى ويدعى "م.ه"، فيما أكد المتهمون أنهم كانوا يحاولون منعه من سرقة التوك توك الخاص بأحد جيرانهم ويدعى "ر.ص"، وقررت النيابة حبس "ك.ا" و"م.ه" 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل باقى المتهمين.

وقال مطاوع الجارحى، محامى المتهمين، أمام النيابة، إن الواقعة كانت فى حال دفاع شرعى عن النفس والمال، وأن المتهمين حاولوا منع المجنى عليه من سرقة توك توك جارهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة