صور.. تعرف على حكاية أشهر توائم حققوا شهرة واسعة وسقطوا سريعا

الخميس، 29 مارس 2018 12:49 م
صور.. تعرف على حكاية أشهر توائم حققوا شهرة واسعة وسقطوا سريعا شهرة لا تدوم على المظاهر
سارة سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلقى التوأم حظاً أكثر من غيرهم بسبب تطابق أشكالهم الذي يجعلهم ملفتين للانتباه ومثيرين للدهشة،  لذلك عادةً يحالفهم النجاح أكثر من غيرهم، ولكن مثلهم مثل أى فرد لم يعمل على حاله ولم يكلل نجاحه ويحافظ عليه ربما يسقط سريعا بنفس السرعة التى صعد بها، وفى هذا التقرير نعرض أشهر التوائم الذين حققوا شهرة واسعة ولم يحافظوا عليها.

:

  بيتر وديفيد بول
 

1 بيتر وديفيد بول

  بيتر وديفيد بول

بالرغم من عدم قدرتهما على التمثيل، اشتهر توأمان من لاعبى كمال الأجسام فى التسعينات، بسبب الشكل الجسدى الذى يتمتع به التوأمان وتألقا فى 12 فيلما، ولكن شهرتهما التى اعتمدت على المظاهر فى المقام الأول لم تدم طويلا، فقد اختفت الأضواء حول شهرتهما الكاريزمية ، وفى عام 2005 اختفى بيتر وديفيد من عالم السينما، ولكنهما نجحا فى مجالهما وحياتهما الخاصة فكان لبيتر  .

 مارى كيت وآشلى أولسن
 

2مارة واشلى
2مارىا شلى

اشتهرت هاتين التوأمتين بعد اختيارهما فى المشاركة فى فيلم full house، والذى كان فاتحة خير عليهما للدخول فى مجال الشهرة والفن وشاركتا فى الكتابة أيضا ، ثم انتهت مسيرتهما السينمائية عام 2004، ولكن الفتاتين كان لهما خطة أخرى عندما وجدتا أن الحظ لم يحالفهما فى مجال السينما حيث كان لهما علامة تجارية شهيرة و مميزة فى عالم الأزياء وهى "the row ساعدتهما على أن تكونا مصممتى أزياء ناجحتين وانغمستا فى عالم الموضة والأزياء .

  توم و بيل كاوليتز
 

توم وبيل
توم وبيل

اشتهر التوأمين توم وبيل عام 2000 بعد انضمامهما للفرقة الشعبية "توكيو هوتيل " والتى نالت عدد من الجوائز وكانت فرقتهما الموسيقية فى أوج شعبيتها . والآن لا تزال فرقتهما موجودة حتى الآن ولكنها صارت أقل شعبية ولم تجد النجاح التى بدآها عليه، مما دعا بيل أن يبدأ حياة مهنية منفردة به مع تطوير فرقتهما . 

ميغان وكاثرين بريسكوت
 

ميغان وكاترين
ميغان وكاترين

تعتبر هاتين التوأمتين من ألمع الممثلات الشابات،  ولكن هذه الشهرة التى جمعت بين الفتاتين لم تدم طويلا نتيجة لعدم رغبتهما فى العمل سويا، وتخلت ميغان عن مسيرتها الفنية فى عالم التمثيل واتجهت إلى مجال كمال الأجسام ، ولكن كاترين لا تزال تعمل فى مجال التمثيل والتصوير فى أوقات فراغها .

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة