صحف السعودية: خروج كهربا سبب تراجع الاتحاد أمام التعاون

الثلاثاء، 06 مارس 2018 01:04 م
صحف السعودية: خروج كهربا سبب تراجع الاتحاد أمام التعاون كهربا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق اتحاد جدة هزيمة تاريخية من ضيفه التعاون بنتيجة 5/2 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الجوهرة" فى اللقاء المؤجل من الجولة 18 للدورى السعودى.

 

المباراة شهدت حضورا مصريا قويا من خلال مشاركة عصام الحضرى، وعماد متعب مع التعاون، بينما ظهر محمود كهربا بقميص الاتحاد.

 

وكتبت صحيفة "المدينة" السعودية فى عنوانها عن المباراة "كبيرة يا اتحاد.. التعاون أخذ نصيبه بالخمسة"، وقالت الصحيفة عن كهربا إن خروجه كان سببا فى تراجع أداء الاتحاد هجوميا بعدما صنع النجم المصرى هدف فريقه الثانى بعد مجهود كبير من لاعب الزمالك السابق.

 

 

صحيفة "الرياضية" وضعت عنوان المباراة "التعاون يفترس النمور"، وقالت: "خسر الاتحاد أمس خدمات المصرى محمود كهربا بسبب الإصابة التى ربما تمنعه من المشاركة أمام النصر، فى الوقت الذى قدم فيه التعاون أفضل مبارياته منذ فترة طويلة".

 

وتمكن فريق التعاون من تسجيل 5 أهداف خارج ملعب للمرة الأولى منذ بداية الدورى السعودى للمحترفين، كما يعد التعاون أول فرق يتمكن من تسجيل 3 أهداف فى شباك الاتحاد بالشوط الأول على ملعبه للمرة الأولى منذ بداية البطولة.

الحضري امام الاتحاد
الحضري امام الاتحاد

 

ورفع التعاون رصيده من الأهداف المسجلة فى شباك الاتحاد عقب مباراة أمس إلى 30 هدفاً من بداية الدورى السعودى للمحترفين، حيث يعد الاتحاد أكثر أندية المملكة استقبالاً للأهداف من نادى التعاون.

 

جدير بالذكر أن الثنائى عصام الحضرى وعماد متعب شارك مع التعاون فى مباراة الاتحاد بينما غاب مصطفى فتحى بسبب الإصابة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة