بحضور محافظ الغربية

فيديو وصور .. إنطلاق المؤتمر الطبى الأول لمستشفى المنشاوى العام فى الغربية

السبت، 12 مايو 2018 02:03 م
فيديو وصور .. إنطلاق المؤتمر الطبى الأول لمستشفى المنشاوى العام فى الغربية محافظ الغربية يفتتح الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الطبى
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية ، أنه لا دولة بدون التعليم والصحة ، جاء ذلك خلال افتتاحه المؤتمر الطبي الأول لمستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت عنوان "المستجدات الحديثة في طب الطوارئ".

بدأ الافتتاح بالسلام الجمهوري ، ثم كلمة ترحيب للدكتور محمد جابر مدير مستشفى المنشاوي العام  قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية على رعايته وحضوره هذا المؤتمر وعلى حرصه على التواصل الدائم مع الأطباء ، مؤكدا على أهمية هذه المؤتمرات في الوصول إلى كل ما هو جديد في مجال الطب .

وألقى الدكتور أيمن السعيد أستاذ القلب والأوعية الدموية  بكلية طب طنطا ورئيس شرف المؤتمر كلمة أشاد خلالها بالتنسيق الكامل بين مستشفى المنشاوي العام ومستشفيات جامعة طنطا في استقبال وعلاج المرضى ، ثم كلمة الدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد كلية طب طنطا  أكد على سعادته بالمشاركة في المؤتمر وتواجده وسط الكوادر الطبية ، كما أكد على الطفرة الكبيرة التي شهدتها محافظة الغربية في المنظومة الصحية عن طريق النهوض بكافة المستشفيات .

وقدم  الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية ، الشكر لمحافظ الغربية على عمة الدائم والمستمر للمنظومة الصحة واهتمامه ببناء وتجهيز الصروح الطبية التي تخدم المواطنين.

وأكد الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا ، على سعادته بحضور هذا المؤتمر الذي يهدف إلى التواصل والمشاركة العلمية ونقل الخبرات الطبية ، موضحا أنه ما تم انجازه خلال العامين الماضيين في المنظومة الصحية في المحافظة يعادل ما تم انجازه خلال 30عام .

وفى نهاية كلمته قدم الشكر لمحافظ الغربية على دعمه الدائم لجامعة طنطا في كافة المجالات .

كما قدم  محافظ الغربية ، الشكر لكل القائمين على تنظيم المؤتمر الذي يعمل على نقل الخبرات الطبية ، مؤكدا أن محافظة الغربية تقدم خدمات طبية لجميع أبناء الدلتا نظرا لموقعها المتوسط ، مشددا على اهتمامه الكبير بالتعليم والصحة ، مشيرا إلى انه لا دولة بدون تعليم وصحة .

وأشار إلى أنه جارى العمل في إنشاء مستشفى طنطا العام الجديدة بتكلفة تتجاوز المليار جنيه ، وجارى الانتهاء من عدة صروح طبية بعد أن توقف العمل بها أكثر من 11 عام منها مستشفى رمد المحلة وحميات طنطا ومستشفى محلة مرحوم ومستشفى السنطة العام بعد أن تم اعتماد 500 مليون جنيه لها .

كما أكد محافظ الغربية على متابعته الدورية للمستلزمات الطبية والأدوية للتأكد من توافرها بكافة إنحاء المحافظة ، وقدم محافظ الغربية الشكر في كلمته لكل المتبرعين للمحافظة في كافة المجالات حيث تجاوزت قيمة التبرعات المليار جنية وفى نهاية كلمته طالب محافظ الغربية الأطباء بحسن استقبال المرضى والعمل على توفير الراحة الكاملة لهم .

وفى نهاية جلسة الافتتاح أهدى الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية درع المؤتمر إلى اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية والدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا  وعدد من المشاركين في المؤتمر.

الحضور
الحضور
جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من الحضور
جانب من الحضور
محافظ الغربيه يشارك المؤتمر الطبي الأول لمستشفى المنشاوي العام
محافظ الغربيه يشارك المؤتمر الطبي الأول لمستشفى المنشاوي العام
وكيل وزارة الصحه يكرم محافظ الغربيه
وكيل وزارة الصحه يكرم محافظ الغربيه

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة