أخبار أرسنال اليوم عن أفضل تكريم من اللاعبين فى ليلة وداع فينجر

الأحد، 13 مايو 2018 02:15 م
أخبار أرسنال اليوم عن أفضل تكريم من اللاعبين فى ليلة وداع فينجر ديفيد أوسبينا وفينجر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه ديفيد أوسبينا، حارس مرمى فريق أرسنال الإنجليزى، رسالة إلى أرسين فينجر قبل المباراة الأخيرة التى يخوضها مع الجانرز فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، أمام هيدرسفيلد بالجولة الختامية من منافسات البريميرليج.

ديفيد أوسبينا حارس مرمى أرسنال
ديفيد أوسبينا حارس مرمى أرسنال

 

أوسبينا يطالب لاعبى أرسنال بالفوز على هيدرسفيلد من أجل فينجر
 

وقال حارس أرسنال فى تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور"الإنجليزية، "سيكون من الرائع أن نفوز على هيدرسفيلد لمنح أرسين فينجر الفوز الأخير بالدورى".

وأضاف ديفيد أوسبينا خلال تصريحاته قائلاً، سنقدم كل شىء على أرض الملعب لإحراز الفوز ومنح أرسين فينجر الانتصار الأخير له مع أرسنال قبل الرحيل عن النادى.

وكان أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال قد أعلن رحيله عن المدفعجية نهاية الموسم الحالى بعد مسيرة امتدت 22 عاماً.

أرسين فينجر مدرب أرسنال
أرسين فينجر مدرب أرسنال

 

مدرب أرسنال يكشف سر نجاحه مع الجانرز
 

وكشف الفرنسى أرسين فينجر، مدرب أرسنال، عن العقبات والصعوبات التى واجهته خلال فترة قيادته للجانرز، فى مؤتمره الصحفى لآخر مبارياته مع المدفعجية أمام هيدرسفيلد اليوم.

وقال المدرب الفرنسى، "أنا عاطفى جدا، ولكننى أدركت فى سن مبكرة جدا أننى إذا أردت البقاء فى هذا العمل كان على أن أتحكم فى الحيوان الذى بداخلى، وإلا لن أبقى على قيد الحياة".

وأضاف مدرب أرسنال، "مررت بعملية تعلم طويلة للسيطرة على انفعالاتى، وإن تعلم نظرية السيطرة على الحيوان الذى فى داخلى، ساعدتنى كثيرا على تحقيق نجاحى مع الجانرز". 

وتابع فينجر، "كرة القدم هى حياتى، وأنا لا أعرف أى شىء آخر، وهذا هو السبب فى أنه سيكون من الصعب البعد عنها".

وأضاف مدرب أرسنال، "عندما وصلت هنا، كان لدينا 80 موظفًا فى آرسنال، ونحن اليوم 700، وهناك بعض الأشخاص الذين قمت بتوظيفهم منذ 20 عامًا والذين كانوا يقاتلون من أجلي كل يوم لذا ليس من السهل أن أقول وداعًا."

وقال فينجر "أننى أود أن أقول شخصياً إن الفترة من عام 2006 إلى عام 2015 بالتأكيد كانت أفضل سنوات إدارتى للفريق، عند بناء الملعب بموارد محدودة والحفاظ على النادي في وضع مكننا من سداد ديوننا (للملعب الجديد) ، أشعر شخصيا بأنني قمت بأفضل عمل في تلك الفترة، ليس الأكثر سحرا ربما، ولكن الأصعب."

وتابع مدرب أرسنال: "أود أن أقول إن الإرث هو الطريقة التي تتصرف بها مع لاعبيك، إننى أتلقى الكثير من الرسائل من اللاعبين، لا تتعلق بالبطولات التى فزنا بها معاً بل إنها تتعلق بالجانب الإنسانى، هذا ما يحتفظ به اللاعبون، وقيم النادى، التى يدركونها عندما يذهبون إلى مكان آخر".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة