فازا وحصالة وأباجورة .. 5 أفكار لاستغلال زجاجات المياه المعدنية بالمنزل

الخميس، 03 مايو 2018 01:00 ص
فازا وحصالة وأباجورة .. 5 أفكار لاستغلال زجاجات المياه المعدنية بالمنزل ديكورات بلاستيكية
كتبت:مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل منزل يوجد به العديد من الزجاجات البلاستيكية التى لا حاجة لنا بها، ويومياً نشترى المشروبات الغازية أو المياه المعدنية ثم نلقى بها عقب استخدامنا إياها، ولكن يمكن لسيدة المنزل استخدام تلك الزجاجات فى عمل ديكورات يدوية مبتكرة فى المنزل، مقدمة من موقع Bright Side الأجنبى.

1.الزجاجات للزرع:

الزجاجات للزرع
الزجاجات للزرع

يمكنك استغلال الزجاجات البلاستيكية لزرع وتزيين شرفة المنزل أو الحديقة الخاصة بك، فقط احضرى الزجاجة وفرغيها من وسطها، ضعى بها الطين المستخدم للزرع، ورتب الزجاجات البلاستيكية حسب رغبتك. يمكنك زرع الثمار والحبوب التى تريدينها.

2.لعمل غطاء لأنوار المنزل:

لعمل غطاء لأنوار المنزل
لعمل غطاء لأنوار المنزل

تخلصى من قاعدة الزجاجات البلاستيكية التى على شكل فروع الوردة، ثم بواسطة الدهانات البيضاء أو اللون المفضل، ادهنى هذه القواعد العديدة، الصقيهم ببعضهم البعض على شكل نصف دائرة أو الشكل المرغوب به، ولاحظى "نجفة" جديدة غير مكلفة.

3.لعمل زهريات بلاستيكية:

لعمل زهريات بلاستيكية
لعمل زهريات بلاستيكية

احضر الزجاجة وقصيها من منتصفها، أو تخلصى من الجزء العلوى فقط، بواسطة المقص أو آلة حادة، قطعى الزجاجة طولياً على شكل أشرطة، ثم قومى بثنيها إلى الخارج بجانب ثنى أطرافها مرة أخرى إلى الداخل، ضعى المياه بها، ثم الورد.

4.حافظة النقود:

حافظة النقود
حافظة النقود

احضرى قاعدتين من زجاجة نفس الحجم، احضرى "سوستة" والصقيها بالداخل على الجانبين بواسطة مسدس الشمع، ويكون لديك حافظة نقود أو أغراضك الصغيرة بدلاً من الضياع.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة