مفاجأة لعشاق Game of Thrones.. مسلسل مشتق من الرواية وفيلم The Ice Dragon

الأحد، 10 يونيو 2018 03:26 م
مفاجأة لعشاق Game of Thrones.. مسلسل مشتق من الرواية وفيلم The Ice Dragon Game of Thrones
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مفاجأة لعشاق المسلسل العالمى Game of Thrones، أعلنت شركة Warner Bros أنها سوف تقوم بتحويل رواية The Ice Dragon للكاتب جورج ر.ر مارتن الخيالية إلى فيلم Animation وسيكون جورج مارتن هو المنتج الرئيسى للفيلم.

The Ice Dragon هي رواية للأطفال كتبها جورج ر. مارتن، ونشرت لأول مرة في عام 1980 كقصة قصيرة للبالغين في كتابات Dragons of Light. تم إعادة صياغة القصة لجعلها أكثر ملاءمة للأطفال ونشرت في أكتوبر 2007، مع رسومات إيفون جيلبرت. ثم نشرت مرة أخرى في عام 2014، مع رسوم توضيحية أكثر من قبل لويس رويو.

رواية The Ice Dragon
 

 

فازت رواية The Ice Dragon الذي تم ترجمته إلى الإسبانية Dragón de hielo بجائزة إجنوتوس عام 2004 في إسبانيا لأفضل قصة أجنبية مترجمة؛ وفي عام 2005، تم ترشيحها لجائزة Seiun في اليابان لترجمة القصة القصيرة.

غلاف رواية The Ice Dragon
 

 

أما عن المفاجأة الثانية، فهى أن شبكة HBO المنتجة لمسلسل Game of Thrones أعطت الضوء الأخضر بالعمل على كتابة المسلسل المشتق من Game of Thrones (بريكول) بمشاركة جورج أر أر مارتن، وسوف تدور أحداثه قبل آلاف السنين في ويسترس والحرب الأولى الكبرى ضد الوايت ووكرز وقصة بناء الجدار.

جورج مارتن
 

 

هذا من المقرر أن يتم عرض الجزء الثامن من مسلسل Game of Thrones في عام 2019، ومن ناحية أخرى لم يتم الإشارة بعد إلى أية تفاصيل تتعلق بالمسلسل المشتق، وعدد الأجزاء التي سيتكون منها، وإذا ما كان جورج ر .ر مارتن يفكر في إصدارها في رواية أم لا، وكذلك لم يتم الإشارة إلى طاقم العمل الذى سيشارك في المسلسل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة