الحكومة توجه التحية للبرلمان بنهاية دور الانعقاد: كنتم خير عون للرؤية الوطنية

الأربعاء، 25 يوليو 2018 05:05 م
الحكومة توجه التحية للبرلمان بنهاية دور الانعقاد: كنتم خير عون للرؤية الوطنية المستشار عمر مروان وزير الدولة لشئون مجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجهت الحكومة ممثلة فى المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب بالتحية لمجلس النواب فى نهاية دور الانعقاد الثالث، كما توجه مروان بالشكر لرئيس البرلمان وأعضائه والأمانة العامة ومستشارى المجلس والصحافة والشرطة بمجلس النواب.

وقال مروان: "كنتم خير عون للحكومة وإن تباينت الرؤى والأفكار فقد كان تباينا صحيا للصالح العام، والجميع سعى بإخلاص لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصرى العظيم، كما عمل البرلمان على جذب الاستثمار وحماية الوطن وأمنه القومى، هذا سجل لنفسه مكانا عاليا وفقا لمتطلبات المرحلة ومراعاة صالح مصر داخليا وخارجيا".

 وأضاف وزير شئون مجلس النواب أن الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان كان المرجع الذى يرجع إليه الجميع عندما تضيق الأمور بمعاونة النواب والأمانة العامة، مضيفا "كان المجلس خير عون للحكومة داعما للرؤية الوطنية للنهوض بمصر تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى".

 جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب والمنعقدة الآن برئاسة الدكتور على عبد العال والتى من المتوقع أن تشهد رفع دور الانعقاد الثالث لمجلس النواب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة