أخبار ميسي اليوم عن اقتراب البرغوث من تحطيم رقم إنييستا أمام إشبيلية

الأحد، 12 أغسطس 2018 12:10 ص
أخبار ميسي اليوم عن اقتراب البرغوث من تحطيم رقم إنييستا أمام إشبيلية ميسي وإنييستا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح بإمكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، الانفراد بصدراة بعض الأرقام القياسية التى كان يتقاسمها رفقة الرسام إندريس إنييستا، وذلك بعد رحيل الأخير إلى الدورى اليابانى.

 

ميسي يقترب من تحطيم رقم إنييستا

ميسي وإنييستا
ميسي وإنييستا

 

وسيكون ليونيل ميسي على موعد مع صناعة تاريخ جديد له بالنادي الكتالوني في حالة نجاح البلوجرانا فى الفوز على إشبيلية ببطولة كأس السوبر الإسباني والتي سوف تُقام مساء غدا الأحد بالمغرب.

وفي حالة فوز برشلونة باللقب سيكون ميسي أكثر لاعب تحقيقاً للبطولات في تاريخ برشلونة برصيد 33 لقبامتخطيا إنييستا صاحب الـ32 لقب.

ويتساوى ميسي حتى الان مع إنييستا برصيد 32 بطولة لكل منهم وهو ما حققه الرسام طوال 16 موسماً كاملاً بالنادي الكتالوني وما حققه النجم الأرجنتيني أيضاً منذ مسيرته التي انطلقت في عام 2004.

ميسي ملك السوبر الإسبانى

كما يتصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، قائمة أبرز نجوم كأس السوبر الإسبانى على مر العصور بتحقيقه العديد من الأرقام القياسية.

ويغرد ميسي منفردا بصدارة قائمة أفضل هدافى السوبر الإسبانى برصيد 13 هدفا فى 17 مباراة، متفوقا على راؤول جونزاليس، أسطورة ريال مدريد، برصيد 7 أهداف فقط.

كما يملك النجم الأرجنتينى الرقم القياسى فى التسجيل بسبع نسخ مختلفة من كأس السوبر وذلك أكثر من أى لاعب آخر فى التاريخ، بجانب تسجيله فى 4 نسخ متتالية بين عامى 2009 و2012 وهو إنجاز تاريخى فريد من نوعه.

اشبيلية الضحية المفضلة لميسي

ميسي فى التدريبات الاخيرة قبل مواجهة اشبيلية
ميسي فى التدريبات الاخيرة قبل مواجهة اشبيلية

 

يخوض النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مباراته رقم 34 أمام فريق إشبيلية، عندما يتواجهان غدا الأحد على لقب السوبر الإسبانى فى مدينة طنجة المغربية.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن فريق إشبيلية يعد ضحية مفضلة للنجم الأرجنتيني ميسي من خلال تسجيله 31 هدفا كأكثر الأندية التى هز شباكها البرغوث الأرجنتيني خلال مسيرته مع الفريق الكتالونى.

أضافت الصحيفة أن ميسي خاض 4 مواجهات أمام إشبيلية على مستوى السوبر الإسباني سجل خلالهم 4 أهداف بجانب صناعته لهدفين.

وكان ميسي قد قاد البارسا الموسم الماضى للتتويج بالثنائية المحلية الدوري والكأس للمرة الثامنة فى تاريخه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة