حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مزاجك متقلب

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مزاجك متقلب برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، برج نارى يحب الحركة دائمًا وهو مندفع وسريع فى اتخاذ القرارات لدرجة تصل إلى التهور ويسهل إثارة غضبه، ومن أبرز مواليد برج الحمل الفنان حسين فهمى. 
 
الفنان حسين فهمى من أبرز مشاهير برج الحمل
الفنان حسين فهمى من أبرز مشاهير برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

اليوم تحدث فرقًا فى حياة المحيطين بك فى العمل، ومن المحتمل أن يستهلك وقتك الانشغال فى الأعمال الخيرية. ومن المحتمل أن تحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة بشأن وظيفتك. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

اللقاءات الرومانسية ممكنة جدًا اليوم وعلى الرغم من أن الأمور قد تستغرق بعض الوقت لإنجازها بسبب عدم النضج فى شخصيتك وشريكك أيضًا، ولكن هذه المرة أنت لا تشعر بانعدام الأمان بشأن ماضى شريكك. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

هذا يوم جيد فى ما يتعلق بصحتك ولكن يشوبه بعض المتاعب الطفيفة التى يسببها التوتر والكثير من الضغوط العصبية عليك، ولكن بمجرد أن تتخذ قراراتك الصعبة فى ما يتعلق بالعمل سينتهى شعورك بالتوتر وتختفى معه الأعراض المرضية. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقلبة

من المرجح أن تكون متقلب المزاج اليوم ولن تكون حتى قادرًا على تفسير سبب شعورك بالانزعاج وكيفية تغيير الوضع الحالى. وهذا التقلب فى مزاجك وسلوكك سيجعل المحيطين بك يشعرون بالحيرة والارتباك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة