عجائب الدورى المصرى على كل شكل ولون.. انقطاع الكهرباء فى مباراة الزمالك وبتروجت.. الدخان يغطى سماء ملعب لقاء الأهلي والإسماعيلي.. "بلوفر" كارتيرون يخطف الأنظار فى "عز الحر".. وتفريق "دم" الرعاة بالفريق الواحد

السبت، 04 أغسطس 2018 07:00 ص
عجائب الدورى المصرى على كل شكل ولون.. انقطاع الكهرباء فى مباراة الزمالك وبتروجت.. الدخان يغطى سماء ملعب لقاء الأهلي والإسماعيلي.. "بلوفر" كارتيرون يخطف الأنظار فى "عز الحر".. وتفريق "دم" الرعاة بالفريق الواحد الاهلى والاسماعيلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ انطلاق بطولة الدوري المحلي في الموسم الجديد والعجائب والغرائب تُطارد الدوري المصري حيث شهدت المسابقة المحلية العديد من الغرائب التى  لا تتكرر في كثير من الملاعب العالمية ودائماً ما تجد لها مكاناً في "الإيجيبيشن ليج".

الدوري المصري انطلاق الثلاثاء الماضي واختتمت الجولة الأولى أمس وستبدأ الجولة الثانية اليوم بمواجهة الزمالك مع الإتحاد السكندري ونرصد في السطور التالية أبرز المشاهد الغريبة التى شهدتها الجولة الأولى في التقرير التالي:

1_أين الإضاءة؟

شهدت مباراة الزمالك وبتروجت في ملعب السويس واقعة غريبة للغاية عندما انطفأت الأضواء في الملعب وأضطر الحكم أمين عمر لإيقاف المباراة لعدة دقائق لحين إصلاح أحد أعمدة الإنارة ليتم بعدها إستئناف المباراة وسط دهشة كثيرون من هذا المشهد الغريب .

واقعة انطفاء الأنوار في مباراة الزمالك وبتر وجت خطفت الأـنظار من أحداث كثيرة في المباراة التى انتهت بالتعادل السلبي خاصة وأن الجميع لم يتوقع أن تكون بداية التنظيم بهذا السوء.

2_الزبالة تُعكر سماء السلام

كان المشهد غريباً للغاية في ملعب السلام الذى أستضاف مباراة الأهلي والإسماعيلي وهي أحدى المباريات القليلة التى ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة لأنها قمة كروية.

في ملعب السلام ظهرت سحابة كثيفة من الدخان لاحظها الجميع وخطفت الأنظار من اللقاء الذى جاء فاتراً وبارداً وظهرت هذه السحابة بسبب وجود "مقلب زبالة" بجوار ملعب السلام تسبب في هذا الدخان الذى تسبب أيضاً في التأثير سلباً على جودة الصورة  خلال عملية نقل المباراة في الفضائيات كما كان له دور في "خنقة" اللاعبين!.

 3_ماذا يرتدي "كارتيرون"

كان غريباً جداً أن يرتدي الخواجة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي "بلوفر" في مباراة الاهلي والاسماعيلي لأن الطقس كان معتدلاً بل أن درجة الحرارة كانت مرتفعة للغاية فلم يرتدي أحد في ملعب السلام ملابس شتوية في هذا اللقاء سوى الخواجة الفرنسي الذى خطف الأنظار بسبب "البلوفر" الذى كان يرتديه.

وتحدثت مواقع التواصل الأجتماعي عن "بلوفر" كارتيرون عقب اللقاء  لدرجة أن البعض سخر من البلوفر قائلاً: "مستر كارتيرون كان مستخبي في البلوفر "عشان محدش يعرفه بعدما كان فريقه متأخراً قبل أن يتعادل في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

4_الرعاة "تايهين"

من عجائب الدوري المصري أيضاً والتى ظهرت مُبكراً للغاية إختلاف الرعاة فبعض الفرق تنوّعت الرعاة بين لاعبيها لدرجة أن حارس المرمى كان يرتدي قمصاناً عليها رعاة مختلفون عن رعاة قمصان لاعبين أخرين في نفس الفريق !

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة