حظك اليوم الأحد 23/9/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى الآراء الإيجابية تدفعك للأمام اليوم

الأحد، 23 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 23/9/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى الآراء الإيجابية تدفعك للأمام اليوم برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأحد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الميل للواقعة والابتعاد عن التفكير الخيالى أو غير المنطقى، ويعتبر التهور والغرور أبعد ما يكون عن شخصية مواليد الجدى، بينما تعتبر الأنانية أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الجدى إلهام شاهين.

 

برج الجدى على الصعيد المهنى

تتلقى اليوم بعض التعليمات من مديرك المباشر بضرورة  خوض تجارب جديدة على صعيد العمل، ولا مكان لوجود الكسل فى تفاصيل يومك، تستعد جيدًا للفترة القادمة من أجل تطوير مهاراتك الشخصية.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

تدخل فى علاقة عاطفية جديدة اليوم، فلا تكرر أخطاء الماضى حتى لا تفشل كعادة تجاربك السابقة، عليك التحلى بالصبر حتى تفهم الطرف الآخر ولا تصدر أحكام سريعة على المحيطين بك دون تأكد.

برج الجدى على الصعيد الصحى

تكتسب وزن زائد اليوم وهو ما يتطلب اتباع نظام غذائى صحى سريع خلال الفترة القادمة، يشجعك صديق مقرب لك على ممارسة الرياضة فلا تتخاذل فى ذلك، عند المساء نظم وجباتك ولا تسرف فى تناول المقرمشات قبل النوم مباشرة.

توقعات الفلك لمواليد برج الجدى

 تعبر عن رغبتك الشديدة فى خوض تجارب جديدة تتخللها المغامرة  بشكل كبير لإخراج الطاقة السلبية التى تعانيها بشكل كبير مؤخرًا، تحقق أمنيات صديق مقرب لك عند المساء دون تدخل فى أموره الشخصية، لا تتسرع فى اتخاذ القرارات المهمة عند نهاية اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة