مرتضى منصور يلجأ للمحكمة الرياضية لإثبات قانونية عمومية الزمالك

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 01:50 م
مرتضى منصور يلجأ للمحكمة الرياضية لإثبات قانونية عمومية الزمالك مرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن الجمعية العمومية الأخيرة للنادى "قانونية" وسليمة، وفقاً للجهة الإدارية وهى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

وقال مرتضى منصور، فى المؤتمر الصحفى الذى يعقده حالياً بمقر القلعة البيضاء، "سأتوجه للمحكمة الرياضية وألف العالم علشان أعرف مين المسؤول عن الجمعية العمومية".

وأضاف رئيس الزمالك أن سيعقد مؤتمراً صحفياً الفترة المقبلة للحديث عن أخطاء هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، علی حد قوله، مؤكداً أن اللجنة الأولمبية كلها "إخوان"، حسب تعبيره.

وأشار مرتضى منصور إلى أن لائحة النادى الأبيض تنص على إقامة الجمعية العمومية بالنادى على يومين وهذا إجراء قانونى، مؤكدا أنه ساند معظم أعضاء اللجنة الأولمبية فى الانتخابات لكى ينجحوا، وأن الزملكاوية فى اللجنة هم من يدمرون النادى.

وأكد مرتضى منصور أن بيان اللجنة الأولمبية بشأن إلغاء الجمعية العمومية للزمالك مكانه "صفيحة الزبالة"، وما بينى وبين هشام حطب القانون.

وأشار مرتضى منصور عن بلاغ حطب ضده إلى أن أحمد سليمان ومصطفى عبد الخالق من تحدثا فى المكالمات المسجلة وأكدا أن حطب حصل على رشوة، وعليه أن يقاضى الثنائى قاٸلا، "أنا مکنتش عاوز أذیع وأعضاء الجمعیة العمومیة خدوها من المکتب وذاعوا و18 ملیون سمعوها فی مصر".

وشدد مرتضى منصور على أن النصاب القانونى اكتمل من اليوم الأول للجمعية الأولمبية، قائلا، "هل تجرؤ أن تطالبنى أنت وياسر إدريس للحضور للجنة الأولمبية".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة