صور.. سيدة روسية ماتت مرتين فى نفس اليوم.. اعرف الحكاية؟

الإثنين، 14 يناير 2019 05:00 م
صور.. سيدة روسية ماتت مرتين فى نفس اليوم.. اعرف الحكاية؟ سيدة روسية تموت مرتين
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العودة من الموت، عبارة كفيلة لإثارة الفزع فى أى مكان تتردد أصداؤها فيه، وهو ما حدث بالفعل فى مستشفى روسية، حيث كان يستعد موظفو الجنازة لتجهيز جثمان سيدة روسية تبلغ من العمر 62 عامًا، للدفن، بعد أن وضعت فى ثلاجة الموتى، إلا أنهم فوجئوا بعودة المرأة للحياة مرة أخرى.

وبعد نقل المرأة العائدة من الموت، إلى غرفة العناية المركزة، ماتت بشكل مأسوى مرة أخرى، لأنها عانت من انخفاض حرارة الجسم بسبب وضعها داخل ثلاجة الموتى لعدة ساعات، بعد اعتقاد الأطباء أنها ميتة.

سيدة روسية تموت مرتين
سيدة روسية تموت مرتين

 

والسيدة الروسية البالغة من العمر 62 عامًا، كانت تشرب الخمور مع أقاربها فى قرية بمنطقة "أمور"، فى أقصى شرق روسيا، عندما توفيت لأول مرة – حسبما اعتقد أقاربها – فيما تزعم تقارير محلية، أن شرطيًا قد وصل وأقر أن المرأة ميتة قبل أن يتم استدعاء متعهد محلى وأخذ جثتها إلى المشرحة، ولكن بشكل لا يصدق كانت المرأة لا تزال على قيد الحياة – وذلك حسب ما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

واكتشفت عودة السيدة الروسية للحياة، عندما كانت موظفة فى المشرحة تحدد علامة رقم لقدم "الجثة"، وحينها بدأت المرأة فى التحرك، وقد اتصلت على الفور بسيارة إسعاف، وقضى المسعفون 40 دقيقة لإنعاش المرأة التى عانت من "البرودة الشديدة" - وفقًا لما قاله الطبيب الرئيسى ميخائيل دانيلوف.

الطبيب المعالج الرئيسى ميخائيل دانيلوف
الطبيب المعالج الرئيسى ميخائيل دانيلوف

 

وقد نقلت إلى العناية المركزة فى مستشفى بيلوجورسك وتوفيت فى وقت لاحق من اليوم نفسه، وذلك كونها كانت تعانى من انخفاض حرارة الجسم - وفقا لوزارة الصحة فى المنطقة – فيما يقول المسعفون، إن كانت قد تلقت رعاية طبية عاجلة بدلًا من نقلها إلى المشرحة، لكانت قد نجت.

ويجرى الآن تحقيق فى وفاتها من الشرطة وغيرها من وكالات إنفاذ القانون، بينما قال مسئول فى مجال الصحة، إن الشرطى فى الموقع خرق القواعد بعدم الاتصال بسيارة إسعاف، فى الوقت الذى صرح فيه بأن المرأة ميتة، مضيفًا "لم يطلب ضابط الشرطة سيارة إسعاف، كما هو مذكور فى التعليمات"، وتابع "لقد وثق الوفاة من تلقاء نفسه، وأطلق عليها اسم المتعهد وأرسل الجثة إلى المشرحة دون أن ترافقها الوثائق".

المستشفى التى نقلت إليها السيدة الروسية
المستشفى التى نقلت إليها السيدة الروسية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة