فيديو.. مواطنة تركية لـ"أردوغان": نتوسل إليك دعنا نخرج من البلد

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 10:08 م
فيديو.. مواطنة تركية لـ"أردوغان": نتوسل إليك دعنا نخرج من البلد اردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بثت منصات تركية معارضة، رسالة لمواطنة تركية تدعى سمية سافجي، وهى أحد المتضررين من قانون الطوارئ الذى كانت تطبقه تركيا، تدعو فيه الرئيس التركى رجب طيب أردوغان بأنهم يتركهم يخرجون من تركيا.

 

وقالت المواطنة التركية خلال الفيديو موجهة رسالتها إلى أردوغان:"اتركنى وقل "خذى جواز السفر واذهبى إلى الدولة التى تريدينها"، قل لى "ارحلِي ارحلي"، طالما ترى إننى خطر على هذه الدولة ، وطالما ترى أنه لا فائدة منى، طالما سئمت منى لهذا الحد".

وتابعت :"قل لي "ارحلي" لكنه يقول لا لن ترحلِ، واتفقنا لن أرحل لكن أعطني عملًا، فيقول لا لا يوجد عمل لكِ، فأقول سأعمل بشكل خاص، فيقول لا.. لا يمكنك العمل، وأنت بالفعل لا توظفني في الحكومة، وتقول: أنتِ خطر وأشك في مصداقيتك، تمام، سأبيع منزلي، فيقول لا.. لا يمكنك بيع ممتلكاتك، فأبيع الأثاث، فما اشتريته بعشرة آلاف ليرة أبيعه بألف ليرة، والسيارة التي اشتريتها بـ 50 ألفا أبيعها بـ عشرة آلاف ليرة ، لماذا؟، لأنك محتاج".

 

واستطردت :"لم يعد لدينا شيء، بعنا كل شيء، كل شيء، ولدي بنت عندها ثلاثة أعوام، ولم يتمكن والدها من شراء حذاء لها ، فارتدت الأحذية التي ضاقت على أبناء أصدقائي، فمن هم أصدقائي؟، أناس لم أعرفهم من قبل لكن عندما قلت إن ابنتي ليس لديها حذاء أرسلوا لي حذاء أبنائهم، والبعض أرسل لي ملابس، والبعض أرسل لي طعامًا، وتمكن من العيش لمدة 3 أعوام بهذا الشكل، ونحن غير قادرين على شراء حذاء لابنتنا"

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة