دوا ليبا تخطف الأنظار بصور كواليس كليب أغنيتها "Levitating"

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 10:10 م
دوا ليبا تخطف الأنظار بصور كواليس كليب أغنيتها "Levitating" دوا ليبا
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت النجمة العالمية دوا ليبا الأنظار على منصات السوشيال ميديا بعدما نشرت صورا لها من كواليس فيديو كليب أغنيتها "Levitating"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معلقة عليها: "خلف الكواليس.. بواسطة لورين ليكلي في هذا اليوم السحري.. متحمسة جدا وسعيدة".

دوا ليبا  عبر تويتر
دوا ليبا عبر تويتر

 

ويبدو أن النجمة العالمية دوا ليبا تعيش أحلى أيام حياتها، حيث ظهرت بمعنويات مرتفعة جدا خلال تناولها وجبة العشاء مع صديقها السوبر موديل الشهير أنور حديد وإحدى أصدقائهما فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية بأحدى المطاعم الشهيرة هناك.

أحدث ظهور لدوا ليبا
أحدث ظهور لدوا ليبا

 

ففي وقت سابق، التقطت عدسات مصورى البابارتزى عدة صور لدوا ليبا البالغة من العمر (25 عاما) وهى تتبادل أطراف الحديث مع من حولها و كانت ترسم على وجهها الضحكة طوال الوقت.

ولفتت دوا ليبا الأنظار بظهورها بإطلالة كاجوال بسيطة وأنيقة، اعتمدت على بلوزة باللون الأصفر "floral" وصل سعرها إلى 305 جنيهات إسترلينى، إضافة إلى بنطلون باللون الأسود، واختارت دوا ليبا أن ترتدي حذاء رياضى باللونين الأبيض والأسود.

الفنانة دوا ليبا
الفنانة دوا ليبا

وقد حرص الثنائى دوا ليبا وأنور حديد على ارتداء القناع الطبى بمجرد مغادرتهما للمطعم، وذلك حرصا منهما على تجنب انتشار فيروس كورونا الذى هدد العالم خلال الفترة الماضية.

صورة للفنانة دوا ليبا
صورة للفنانة دوا ليبا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة