أب يبنى سفينة "قراصنة الكاريبى" لابنته احتفالا بعيد الهالوين.. صور

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 07:00 م
أب يبنى سفينة "قراصنة الكاريبى" لابنته احتفالا بعيد الهالوين.. صور السفينة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمضى أب سنة فى بناء سفينة، يبدو وأنها جزء من سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبى الشهيرة"، ويبلغ ارتفاع السفينة 50 قدمًا في حديقته الأمامية بعد أن رغبت ابنته في عيد الهالوين وأن تحتفل به فى شكل حياة القراصنة.
 
وبدأ توني ديماتيو، 41 عامًا، من روتشستر، نيويورك، في بناء السفينة لابنته البالغة من العمر 13 عامًا في نوفمبر من العام الماضي، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
ويمتد القارب المذهل، الذي تم الانتهاء منه في أوائل هذا الشهر، عبر حديقتهم بالكامل ويضيء ليلًا بالنار والدخان وحتى الموسيقى التصويرية المخصصة.
 
وجمع توني المواد القديمة، بما في ذلك الخشب والمعدن، بنفسه وخصص عطلات نهاية الأسبوع لبنائها، مما يعني أنها لم تكلفه شيئًا، وقال: " أرادت ابنتى موضوع القرصنة وأردت فعل ذلك من أجلها، لكنني لم أعتقد أنني أستطيع أن أفعل ذلك، على مدار العام بدأت في جمع المواد وبدأت بالفعل تبدو ممكنة، لقد صممت كل شيء بنفسي وبنيته".
 
السفينة
السفينة

تفاصيل السفينة
تفاصيل السفينة
 
وتابع :"لقد بدأت بموسيقى تصويرية مدتها 30 دقيقة واستغرقت وقتًا طويلاً، وبدأت ذلك في عام 2019 وانتهيت منه في وقت متأخر من هذا العام، بمجرد أن حصلت على جميع الإمدادات التي احتاجها بحلول أواخر الصيف ، بدأت في وضعها ، كنت قد صنعت بالفعل كل جزء منه ، لذا كانت حالة توصيل كل شيء والدعائم المنبثقة عنه".
 
سفينة القراصنة
سفينة القراصنة

شكل السفينة
شكل السفينة
 
 
وتابع "لقد صنعت كل جزء من السفينة بنفسي ، كل ما يمكنك رؤيته كان مصنوعًا بالكامل من الصفر وكان الخشب مجانيًا، لذلك وضعت كل شيء في الفناء الأمامي وبدأت في ربط كل شيء معًا"، وأضاف "لقد أذهلت ابنتى أصدقاءها في الفترة التي سبقت عيد الهالوين بالهيكل الضخم وأشاد الجيران بتوني لمهارته اليدوية".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة