محافظ القليوبية يتفقد عدد من مستشفيات المحافظة لدفع الأعمال بها.. صور

الأحد، 13 ديسمبر 2020 05:33 م
محافظ القليوبية يتفقد عدد من مستشفيات المحافظة لدفع الأعمال بها.. صور جانب من جولة محافظ القليوبية بالمستشفيات
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جوله تفقدية لعدد من مستشفيات المحافظة لدفع الأعمال، حيث بدأها بتفقد أعمال تطوير مستشفي حميات بنها حيث يشمل تطوير المبني بالكامل بتركيب شبكة غازات، بالإضافة إلى خزانات وشبكة الصرف الصحى وتركيب أرضيات وإعادة هيكلة المبانى بالكامل بتكلفة حوالى 40 مليون جنيه.

واستمع المحافظ، خلال الجولة إلى شرح من مدير المستشفى حول الإمكانيات وعدد أسرة العناية المركزة، مؤكدا أن المستشفى مازالت تقدم الخدمة الصحية لأهالى القليوبية بنسبه 50% من قوة المستشفي رغم دخولها مرحلة التطوير.

كما تفقد المحافظ، أعمال تطوير مستشفى بنها التعليمى، والتى شملت مبنى الطوارئ والذى تم الانتهاء من أعمال تطويره بالكامل  استعدادا للاستلام خلال أسبوع ثم التشغيل التجريبى للأجهزة، كما تفقد غرف العمليات وقسطرة القلب وقسم العناي المركزية ووجه بسرعة الانتهاء من أعمال تسليم المبنى.

وأشاد المحافظ، بوجود هذا الصرح الطبى على أرض محافظة القليوبية، كونه يشتمل على جراحات متعددة ونادرة تحتاج إليها المحافظة مثل عمليات القسطرة والقلب المفتوح والمخ والأعصاب والقلب والأوعية الدموية والمناظير وعمليات الكبد والرمد والتجميل وجراحات العظام وأقسام الرعاية المركزة التخصصية، وغيرها من الجراحات الأخرى التي يندر وجودها في مستشفيات المحافظة.

واختتم "الهجان"، جولته بتفقد أعمال تطوير مستشفي طوخ المركزى حيث تشمل المستشفي "مناطق انتظار- مكاتب إدارية- العيادة الخارجية - قسم للطوارئ - قسم للغسيل الكلوى - قسم للعلاج الطبيعى - العناية المركزة - قسم الأشعة- التعقيم المركزى - غرف عمليات- استراحات الأطباء والتمريض قسم النساء والولادة - قسم للمعامل – حضانات - قسم للحروق- قسم جراحة المناظير"، بتكلفة 308 مليون جنيه.

واستمع المحافظ، من مقاول المشروع أنه يتم الأن الانتهاء من أعمال صب الدور الثالث والبدء فى إضافة أعمال جديدة بإضافة مبني مكون من دور أرضى دورين علوى وتم توريد المصاعد والتكييفات، وشدد المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتسليم فى الموعد المحدد له.

وجاءت الجولة بحضور كل من الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، والمهندس على عبد الستار رئيس مجلس مدينة بنها، وأحمد الوزيرى رئيس مجلس مدينة طوخ.

جانب من الجولة بمستشفى بنها التعليمى

جانب من الجولة بمستشفى بنها التعليمى

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

جولة محافظ القليوبية بمستشفى حميات بنها
جولة محافظ القليوبية بمستشفى حميات بنها

 

خلال الجولة بمستشفى حميات بنها
خلال الجولة بمستشفى حميات بنها

 

متباعة مستشفى حميات بنها
متابعة مستشفى حميات بنها

 

مستشفى بنها التعليمى 1
مستشفى بنها التعليمى 1

 

مستشفى بنها التعليمى
مستشفى بنها التعليمى

 

مستشفى طوخ الركزى
مستشفى طوخ الركزى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة