الأهلي: شفاء زوجة وابنة موسيماني من كورونا وهذه حالة أفشة وربيعة والسولية

الأحد، 20 ديسمبر 2020 11:42 م
الأهلي: شفاء زوجة وابنة موسيماني من كورونا وهذه حالة أفشة وربيعة والسولية عائلة موسيمانى مدرب الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، إن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، أصبح بصحة أفضل وأجرى مسحة، موضحا أنه ينتظر نتيجتها صباح غد الإثنين.
 
وأضاف فى تصريحات تليفزيونية: "زوجة موسيماني وابنته تعافوا من فيروس كورونا وغادروا المستشفى".
 
وتحدث شوقى عن حالة ثلاثى الأهلى عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ورامي ربيعة قائلا: "لا يعانون من أعراض كورونا، والثلاثي في الحجر الصحي في منازلهم وصحتهم جيدة، ولكن هناك مسحات متكررة للاطمئنان على سلامتهم".

كشف رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، عن آخر مستجدات ملف بديل خالد محمود، طبيب الأهلى السابق مؤكدا: "الخطيب تواصل مع أحمد عبد العزيز من أجل استشارته واستقر على إسم من 3 أسماء تم عرضها عليه ولكن الإعلان سيكون عقب عودة بعثة الفريق من النيجر".

وواصل: "محمد الدماطي خضع لمسحة طبية من أجل الاطمئنان على سلامته ورفض مرافقة البعثة خوفًا على اللاعبين وكافة أعضاء البعثة  وأتواصل مع الدماطي بشكل مستمر وهو في الحجر الصحي وصحته جيدة".

ومن جانبه أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن غياب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريقه عن رحلة الفريق للنيجر؛ بسبب فيروس كورونا.

وأضاف عبد الحفيظ، فى مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "موسيمانى حالته الصحية كويسة ولكن من الصعب أن يسافر معنا للنيجر سوف نغادر بدونه وسيدير المباراة كيفن جونسون، وبعد العودة سوف يخضع لمسحة كورونا لتحديد موقفه من المباريات المقبلة".

ويضيف مدير الكرة بالأهلى: "حققنا بداية مرضية فى الدوري، ولكن المشوار لايزال طويلا فهى بطولة النفس الطويل التى تحتاج للصبر، ونمر من خلالها بمراحل مختلفة".

وأكد مسئولو النادي الأهلي تحسن الحالة الصحية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بعد إصابته مؤخراً هو وأسرته بفيروس كورونا، ما استدعى حجزهم فى أحد المستشفيات نظراً لرفض الفندق الذى يقيمون فيه استمرار وجودهم بعد إصابتهم بالفيروس.

وأكد مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي أن بيتسو موسيماني وضع خطة مواجهة المحلة وناقش تشكيل اللقاء مع مساعده جونسون بالموبايل، على مدار الأمس، رغم استمرار معاناته من الإصابة بفيروس كورونا، وحرص موسيماني على مشاهدة لقاء الأهلي غزل المحلة إلا أنه لم يتدخل فى إدارة المباراة أثناء لعبها وترك المسئولية لمساعده كيفن جونسون.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة