أول مران للأهلي فى النيجر.. محاضرة من جونسون وتدريبات قوية للحراس

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 08:30 م
أول مران للأهلي فى النيجر.. محاضرة من جونسون وتدريبات قوية للحراس فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي تدريبه الأول فى نيامي على ملعب الجنرال «سيني كونتشي»، الذى يستضيف مباراة الفريق أمام سونيديب، المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء، فى ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، وأدى لاعبو الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية والاستشفائية، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، وشارك جميع اللاعبين فى المران الذى اشتمل على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين في الملعب.

وجاء تدريب الأهلي على ملعب المباراة، اليوم الاثنين، بسبب انشغال الملعب غدًا الثلاثاء بمباراة فريق جيندارميري ناشونال مع شبيبة القبائل الجزائري في بطولة الكونفدرالية.

اول مران للاهلي في النيجر
اول مران للاهلي في النيجر

وخاض ثلاثي حراس الفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس  وأدى الحراس جانبًا من التدريبات البدنية والفنية على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم فى النيجر.

ثلاثي حرس المرمى في مران الاهلي بالنيجر
ثلاثي حرس المرمى في مران الاهلي بالنيجر

فيما حرص كافين جونسون، المدرب العام للفريق، على إلقاء محاضرة للاعبين، خلال المران الجماعي للفريق مساء اليوم الاثنين، على ملعب الجنرال «سيني كونتشي»، استعدادًا للمباراة، وحرص جونسون، خلال المحاضرة التى أقيمت في بداية المران، على استخدام سبورة كبيرة، لشرح عدد من الأمور الفنية والتكتيكية الخاصة بالمباراة، وكذلك نقاط القوة والضعف في فريق سونيديب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة