"لاله".. الرجل الخارق ابن المنوفية يشد 4 أتوبيسات بفك الفم ويأكل الزجاج ويكسر الأحجار على صدره.. شمشون: بتمرن برفع حمارين على كتفى وأتنمى الدخول لموسوعة جينيس.. وزير الشباب وعدنى بالتسجيل.. ونفسى أعمل حاجة لمصر

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 02:47 م
"لاله".. الرجل الخارق ابن المنوفية يشد 4 أتوبيسات بفك الفم ويأكل الزجاج ويكسر الأحجار على صدره.. شمشون: بتمرن برفع حمارين على كتفى وأتنمى الدخول لموسوعة جينيس.. وزير الشباب وعدنى بالتسجيل.. ونفسى أعمل حاجة لمصر "لاله".. الرجل الخارق ابن المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك قوة خارقة يمكنه شد 3 سيارات نقل ثقيل محملة بما يقرب 150 طنا ويكسر الأحجار على صدره، يحلم بالدخول لموسوعة جينيس للأرقام القياسية. "لاله" أو شمشون ابن محافظة المنوفية يروى لـ"اليوم السابع"، بداية اكتشافه لتلك القوة الخارقة.

 

لاله (2)

يقول "لاله": عندما تدخلت لفض مشاجرة بين شخصين بالقرية باغتنى أحد المتشاجرين بضربه على رأسى بقطعة حديد فالم يصيبنى أذى كما أنى لم أنزف دما من رأسى، وهنا انتبه المتشاجرون والحاضرون إلى أن هناك أمرا غير طبيعيا بالمرة يتمتع به هذا الشاب، فأطلق عليا الجميع لقب "شمشون".

ويضيف أنه قام بشد 4 أتوبيسات سياحية بشرم الشيخ أمام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ومحافظ جنوب سيناء، وأكل الزجاج ومرور السيارات من على جسده، وشد أكثر من 150 طنا.

لاله (3)

وأكد البطل الخارق، أنه يقوم بتكسير الأحجار على القفص الصدري، مؤكدا أن تدريباته عبارة عن دفع لودر أو شد سيارات بالجسد أو بالفك، وأكل الزجاج، وكذلك أكل النار مشتعلة، وأيضا مرور السيارات من فوق جسده، وأوضح أنه فى آخر تمرين له كان يقوم برفع حمارين على كتفه، بالإضافة إلى سحب 4 سيارات ملاكى بظهره.

لاله (4)

ويضيف لاله : كل أملى دخول  موسوعة جينيس للأرقام القياسية فى القوة، وذلك من خلال قيامه بشد طائرة ركاب بأسنانه ووعدنى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بالتسجيل فى موسوعة جينيس لشد طائرة ركاب.

وتابع "لاله" قائلا: "أنا مش بروح الجيم علشان أشيل حديد زى الناس، أنا لو روحت بأشيل الحديد بأسناني، وربنا أنعم عليا بالقوة دي، وهى قوة داخلية"، وقال إنه لا يتدرب بشكل مستمر، وأضاف: "علشان أوفر عربيات أو أتوبيسات سياحية أتدرب فيها بالشد والسحب، بأدفع لكل أتوبيس ألفين جنيه، ومفيش إمكانيات لده".

لاله (1)

واختتم "لاله" تصريحاته بالإعراب عن أمله فى تحقيق هذا الإنجاز باسم مصر، وقال: "نفسى أعمل حاجة لمصر، زى ما صدرنا الحضارة والعلم للعالم، لازم يعرفوا إن عندنا فى مصر أبطال خارقين بيعملوا المعجزات، ويقدروا يحطموا الأرقام القياسية فى القوة الخارقة على مستوى العالم".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة