كورنيش النيل والحدائق العامة وشوارع المنصورة خالية من المواطنين.. صور

الإثنين، 20 أبريل 2020 12:28 م
كورنيش النيل والحدائق العامة وشوارع المنصورة خالية من المواطنين.. صور خلو الشوارع من المواطنين
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحدائق العامة والمتنزهات بمحافظة الدقهلية، خلو كامل من الجمهور، كما تم رفع جميع السيارات من على كورنيش النيل بمدينة المنصورة، وظهر شارع المشاية لأول مرة خالى من السيارات على الجانبين.

كما إغلقت الأندية الموجودة على نهر النيل بشكل كامل دون أى استثناءات، ولم يشهد الموقف أى خروقات من قبل المواطنين، وظهر التزام كامل بالتعليمات التى تم وضعه من قبل الأجهزة الأمنية، للحماية والوقاية من فيروس الكورونا.

وقد تم وضع حواجز مرورية على الطرق الرئيسية داخل مدينة المنصورة لمنع السيارات من الوصول إلى كورنيش النيل وتم وضع طرق بديلة لمدة يرم واحد فقط لحين الانتهاء من أعياد الربيع.

وقامت إدارة التشجير بالوحدات المحلية، بفتح المياه داخل الحدائق والمتنزهات العامة لمنع المواطنين من التجمع والإختلاط خلال تلك الفترة.

وقد انتشرت الأجهزة الأمنية فى العديد من المناطق بالمحافظة، لفرض الالتزام بالتعليمات الصادرة، كما شهدت الشوارع داخل المحافظة فى حالة من الهدوء التام.

وفى نفس الاتجاه توجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وهيثم الشيخ نائب المحافظ الى مدينة جمصة للاطمئنان على منع دخول المترددين على المدينة، التزاما بالتعليمات، ومتابعة تنفيذ القرار بغلق شواطئ مدينة جمصة والشيخ زايد وتقسيم 15 مايو والمنصورة الجديدة وغلق الحدائق والمنتزهات العامة لمنع التجمعات خلال احتفالات شم النسيم .

وأكد محافظ الدقهلية، أن هذه الإجراءات تهدف للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين ومنع التجمعات والزحام فى إطار منظومة القرارات التى صدرت للتصدى لفيروس كورونا ومنع انتشاره .

وتفقد المحافظ شواطئ المدينة يرافقها النائب والمحاسب محمد عبد الباقى رئيس مدينة جمصة للتأكد من تطبيق قرار المحافظ بغلق الشواطئ، كما تفقدت عدد من الشوارع للتعرف على مدى الالتزام.

 

FB_IMG_1587373720970
 
 
FB_IMG_1587373726841
 
 
FB_IMG_1587373735745
 
 
FB_IMG_1587373752244
 

 

FB_IMG_1587373815542
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة