ترامب يبحث مع أصحاب المشروعات الصغيرة تداعيات أزمة كورونا.. صور

الأربعاء، 29 أبريل 2020 12:50 م
ترامب يبحث مع أصحاب المشروعات الصغيرة تداعيات أزمة كورونا.. صور ترامب وإيفانكا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وابنته ومستشارته إيفانكا ترامب عدد من أصحاب المشروعات الصغيرة فى البيت الأبيض، أمس، لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد والتأثير الاقتصادية التي نتجت عنه.

 

ونشرت إيفانكا صور من المقابلة عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها :"اليوم، تشرّفنا باستضافة أصحاب الأعمال الصغيرة والعاملين المذهلين في البيت الأبيض، تلهمنا قصصهم، ونحن فخورون بأنهم من بين ما يقرب من 60 مليون أمريكي يتلقون الدعم المالي من خلال برنامج حماية الراتب".

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب

 

وأشارت مستشار الرئيس الأمريكي أن فيروس كورونا المستجد لن يؤثر على عزيمتهم، وسوف يدعمون الأعمال الصغيرة الرائعة دائما في الولايات المتحدة.

1111

وكان قال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب إنه بفضل الاستراتيجية الموضوعة والتزام الشعب الأمريكى، يوجد تحسن فى الأوضاع، موضحا أن الوضع كان مروعا ولكنه فى طريقه إلى التحسن الآن، متقدما بالتعازى لأسر الضحايا.

22
 

 

وأضاف فى المؤتمر الصحفى اليومى لفريق البيت الأبيض الخاص بجهود مكافحة كورونا، والذى توقف ليومين بعد تصريحه بشأن حقن مرضى كورونا بالمطهرات أنه يتضامن مع آلاف الأمريكيين الذين يخوضون المعركة ضد الفيروس، موضحا أن هناك جهود لإعادة المواطنين إلى العمل.

وقال إن جودة الاقتصاد أساسية لرفاه الشعب، مؤكدا اتخاذ إجراءات غير مسبوقة فى هذه المعركة سواء فى بناء المستشفيات وتوفير الأسرة أو الأجهزة التنفسية وآلاف معدات الحماية الشخصية.

وأضاف أنه اجتمع مع قادة الأعمال من شركات مثل Walgreens و Rite-Aid و CVS، وقال خلال الاجتماع ، الذي التزم فيه الجميع بإرشادات التباعد الاجتماعية ، إنه تحدث عبر الهاتف مع حكام البلاد.

وقال ترامب عن محادثته مع الحكام : "كان الجميع سعداء للغاية ، والاختبارات تسير على ما يرام.. منذ ذلك الحين ، ما حققناه حقًا ليس أقل من مدهش. تحتفظ الولايات المتحدة الآن بالرقم القياسي العالمي للاختبار"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة