مخرج أمريكى مهاجما ترامب: لا يمكنه الفوز بالانتخابات إلا بالتزوير.. فيديو

السبت، 23 مايو 2020 05:19 م
مخرج أمريكى مهاجما ترامب: لا يمكنه الفوز بالانتخابات إلا بالتزوير.. فيديو مايكل مور
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم مايكل مور المخرج الأمريكى الحائز على جائزة الأوسكار أنه لا توجد وسيلة للرئيس ترامب يمكنه الفوز بإعادة الانتخاب إلا الغش والتزوير، وحذر مور من أن ترامب ربما يخطط لطرق لتعزيز فرصه ضد نائب الرئيس السابق جو بايدنالمرشح الديمقراطي المفترض في نوفمبر.

00000222

وقال مور بحسب صحيفة "ذا هيل" عن حملة ترامب: "إن الطريقة الوحيدة التي سيسحبون بها هي أنه قادر على إلغاء الانتخابات أو تأجيلها". "هذا ما سيتعين علينا محاربته لأنني متأكد من أن هذا هو ما يحدث في رأسه الآن."

وأشار مور إلى أن هيلاري كلينتون، المرشح الديمقراطي لعام 2016 ، فاز بالتصويت الشعبي ضد ترامب بثلاثة ملايين صوت لكنه خسر الانتخابات، ويأمل أن يفوز بايدن بخمسة ملايين ، لكنه قال إنه لا يزال بإمكان ترامب الفوز بالكلية الانتخابية بمساعدة قاعدة المعجبين المتحمسين له.

وأضاف مور إنه إذا أصبح التصويت أسهل ولم يكن هناك قمع للناخبين، فإن "الجمهوريين سيخسرون".

 

وأشار أن غالبية البلاد لا تدعم الأجندة الجمهورية. غالبية البلاد ليست منكرو المناخ. تعتقد غالبية البلاد أنه يجب أن تتقاضى المرأة أجور الرجال. اذهب إلى القائمة الكاملة - أغلبية البلاد تتخذ موقف الحزب الديمقراطي الليبرالي والوسطى في معظم القضايا.

"الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يفوز بها الجمهوريون ، وهذا صحيح بالنسبة لبعض الانتخابات ، هي الغش. واضاف "ان اللعب بطريقة ما ، والتلاعب بها ، والقيام بكل ما يتعين عليهم القيام به".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة