محافظ الغربية: تعقيم 11868 منشأة حكومية لمجابهة كورونا

الإثنين، 04 مايو 2020 10:10 م
محافظ الغربية: تعقيم 11868 منشأة حكومية لمجابهة كورونا تعقيم - أرشيفية
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، في بيان له اليوم، انتشار فرق الطب الوقائى فى جميع قرى ومراكز المحافظة لتعقيم المنشات العامة والمصالح الحكومية التى يتردد عليها المواطنين لتعزيز التدابير الاحترازية للحد من انتشار كورونا. وأضاف أن حملات التعقيم انتهت من تطهير وتعقيم 11868 منشأة حكومية، بالتعاون مع مديرية الطب البيطري.

وأوضح محافظ الغربية، أن المنشآت التى تم تطهيرها وتعقيمها شملت 2333 مسجدا و102 كنيسة، و1725 مدرسة، و5359 شوارع وميادين رئيسية، و801 مواقف سيارات، و700 منشأة صحية، و396 سوقا، و23 محاكم، و271 بنكا، و158 قسم شرطة .

وأكد المحافظ، استمرار حملات التطهير والتعقيم بكافة مدن ومراكز المحافظة، ضمن سلسلة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وكان الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، قد أجرى جولة ليلية بعدد من المناطق داخل مدينة بسيون، في إطار جولاته المستمرة على مدار اليوم لمتابعة قرار حظر التجوال، وذلك ضمن حزمة الإجراءات التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث كان في استقباله النائب سامح حبيب.

وأشاد الدكتور طارق رحمي، بالتزام المواطنين بمدينة بسيون  بقرار حظر التجوال الصادر من رئيس مجلس الوزراء، ووعيهم التام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للحد من فيروس كورونا حفاظا علي صحتهم.

وشدد "رحمي" على عدم التهاون في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والتي تصل عقوبتها إلى السجن وبغرامة مالية أربعة آلاف جنيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة