شيرى وهيدى يناقشان الزواج بين زملاء العمل في "راجل و2 ستات".. شيرى: الزواج بين الزملاء قد يسبب مشكلات.. هيدى: العلاقة تتعقد عندما لا يكون بها حواراً متبادلاً.. واستشارى صحة نفسية: الرجل أكثر نكداً من المرأة

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 07:02 م
شيرى وهيدى يناقشان الزواج بين زملاء العمل في "راجل و2 ستات".. شيرى: الزواج بين الزملاء قد يسبب مشكلات.. هيدى: العلاقة تتعقد عندما لا يكون بها حواراً متبادلاً.. واستشارى صحة نفسية: الرجل أكثر نكداً من المرأة راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن الزواج الذى يتم بين الزملاء في العمل يحدث به بعض المشكلات، حيث إن كل من الزوج والزوجة يراقبان بعضهما داخل العمل ويكون هناك غيرة واضحة بينهما، وهو ما قد يحدث مشكلات بينهما خلال الزواج بسبب أن كل منهما يراقب الأخر وطريقة تعامله مع الأخرين في مكان العمل.

 

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON E، أن الكثير من الشباب والبنات يتعرفون على بعضهما في مكان العمل ثم تتطور العلاقة بينهما إلى حب ثم بعد ذلك إلى زواج ، مشيرة إلى أن كل منهما يصبح يغير على الأخر وهما يعملان داخل نفس المكان.

وأشارت الإعلامية شيرى، إلى أن هناك ضرورة أن من يتزوجون وهم في مكان العمل أن يفصلوا تماما بين حياتهم الزوجية وبين عملهم.

من جانبها قالت الفنانة هيدى، إن العلاقة بين الزوجة والزوج تتعقد عندما لا يكون بها حوار متبادلاً، موضحة أن العلاقة العاطفية حساسة جدا، وتحتاج إلى كتير من التركيز والحساسية من أجل أن تنجح، وبالتالي لابد من تجنب المشكلات خلال الحياة الزوجية بين الرجل والمرأة.

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ONE، أن المشكلات بين الزوج والزوجة اللذان يتواجدان في نفس مكان العمل تبدأ قبل الزواج، حيث إن كل منهما يغير على الأخر خلال تواجدهما في نفس مكان العمل ، وكل منعما يعرف تفاصيل مرتب الأخر وعلاوات الأخر وتبدأ المشكلات من هنا.

فيما قال الدكتور محمد هانى استشارى الصحة النفسية، إن فترة الخطوبة بين الرجل والمرأة لابد أن تكون طويلة وليست بضعة شهور قليلة حتى يستطيعان أن يتعرفان على بعضهما، مشيرة إلى أن أقل فترة خطوبة لا تقل عن عام ، وأقصى فترة خطوبة لا تزيد عن عام ونصف.

وأضاف استشارى الصحة النفسية، خلال لقاءه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON E، أن فترة الخطوة التي تستمر 6 أشهر أو 7 شهور فقط ثم تتطور لزواج ليست صحيحة لأن كل من الرجل والمرأة لا يستطيعان أن يتعرفا على بعضهما بشكل جيد، وهناك تفاصيل كثيرة لابد أن يتعرف عليها الرجل والمرأة عن حياتهما.

وأوضح استشارى الصحة النفسية، أن فترة الخطوبة لا يجب أن تزيد عن عام ونصف حتى لا تدخل العلاقة بينهما إلى مشكلات عديدة.

وقال الدكتور محمد هانى استشارى الصحة النفسية، إن هناك ضرورة لأن تكون متطلبات العاطفية موجودة في البيت بين الزوج والزوجة، وكل منهما يدلع الأخر، خاصة الرجل يجب عليه من وقت لأخر أن يدلع زوجته حيث إن المرأة تحتاج إلى الكلمة الحلوة، ولابد من وجود  مصارحة بين الطرفين الزوج والزوجة.

وأضاف استشارى الصحة النفسية، أنه إذا لم يكن هناك حوار بين الزوجين يحدث طلاق ، موضحا أن بعض الرجال يكونون بخلاء في مشاعرهم ولا يقولون كلام حلو لزوجاتهم، وهذا أمر سئ، فلابد للرجل أن يتعود على أن يقول كلام حلو لزوجته حتى تستمر الحياة الزوجية.

ولفت استشارى الصحة النفسية، إلى أن كل من الزوج والزوجة يحتاجان إلى تجديد للعلاقة، وتجديد في الحياة، تجدد في شكل بيتك، بجانب تجديد في الكلام الذى يقولونه لبعضهما، موضحا أن الزوجة التي تصل للطلاق تكون قد تأذت نفسا من زوجها.

وتابع استشارى الصحة النفسية، : لا توجد علاقة بدون حوار، لأنها ستكون فاشلة تماما، ولا بد من اختيار الوقت المناسب للحوار، لافتا إلى أن الرجل أكثر نكدا من المرأة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة