باريس سان جيرمان يتسلح بعودة الثلاثى المصاب ضد البايرن فى نهائى الأبطال

الخميس، 20 أغسطس 2020 06:32 م
باريس سان جيرمان يتسلح بعودة الثلاثى المصاب ضد البايرن فى نهائى الأبطال نافاس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، أن ثلاثى فريق باريس سان جيرمان "الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس، الإيطالى ماركو فيراتى، والسنغالى إدريسا جاى" سيدعمون الفريق الفرنسى فى مواجهة بايرن ميونخ الألمانى فى نهائى دورى أبطال أوروبا، مساء الأحد المقبل بعد تعافيهم من الإصابة، حيث ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الثلاثى المصاب بات جاهزا لخوض موقعة النهائى أمام البايرن، بعد أن غابوا عن المشاركة فى لقاء لايبزيج فى نصف النهائى، والذى حسمه البى إس جى بثلاثية.

وكان نافاس قد تعرض للإصابة لقاء أتالانتا الإيطالى، فى ربع نهائى، دورى الأبطال، واضطر لمغادرة المباراة، قبل نهايتها بـ11 دقيقة، كما غاب فيراتى عن مباريات باريس سان جيرمان فى دورى الأبطال منذ لقاء أتالانتا، فيما تغيب لاعب الوسط السنغالى عن مواجهة لايبزبج الأخيرة.

وصعد باريس سان جيرمان، للمباراة النهائية، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه بثلاثية نظيفة، على فريق لايبزيج الألمانى، أحرز ثلاثية الفريق الباريسي، ماركينيوس، انخيل دى ماريا وخوان بيرنات، في الدقائق 13، 42 و 56 من زمن اللقاء.

وأصبح الفريق الباريسي، خامس نادى فرنسى سيلعب مباراة نهائية في دورى الأبطال، بعد ستاد رين وسانت إيتيان ومرسيليا وموناكو، علما بأنه كان آخر ظهور لفريق فرنسي في النهائي عام 2004 عندما خسر موناكو 3-0 أمام بورتو.

وتمكن سان جيرمان من التسجيل في مبارياته الـ34 الأخيرة في دوري الابطال، معادلا بذلك رقم ريال مدريد (34 مباراة بين 2011 و2014)، حيث يجب العودة إلى 2016 لإيجاد أخر صيام باريسي عن التهديف، وكان ذلك أمام مانشستر سيتي في ربع النهائي (0-1).

حملت ثلاثية النادي الباريسي ضد لايبزيج، أهدافه الـ399 و400 و401 في المسابقات الأوروبية (بحساب مباريات كأس إنترتوتو).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة