Top7.. هنادي مهنا تطبخ على الهواء.. حازم إمام لا يعتمد عليه

الثلاثاء، 26 يناير 2021 06:16 م
Top7.. هنادي مهنا تطبخ على الهواء.. حازم إمام لا يعتمد عليه 7 TOP

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضتTop7، أهم القصص الخبرية التى حدثت الثلاثاء 25يناير 2021، إعداد محمد محسوب، وتقديمرغدة بكر، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى، كان أبرزها عن هنادي مهنا، وحازم إمام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 

وتناولت توب 7 أخبار هامة Top7 حيث كشفت دراسة حديثة بجامعة أكسفورد البريطانية، عن فاعلية علاج النقرس فى مواجهة فيروس كورونا، بعد أن أثبتت قدرتها على خفض معدلات الخطر الناتج عن مضاعفات الفيروس التاجى بنسبة وصلت لـ30%، طبقًا لتقرير نشر فى صحيفة ديلى ميل البريطانية.

وتناولت التغطية ما كشفته الفنانة الشابة هنادى مهنا، عن فترة التعارف بينها وبين زوجها كذلك قيامها بطهو الطعام له على الهواء مباشرة خلال استضافتهما ببرنامج صاحبة السعادة أمس.

وتحدثت هنادى عن موقف حدث بينها وبين زواجها الفنان أحمد خالد صالح خلال فترة التعارف بينهما، قائلة، "فى حاجات مشتركة ما بينا كتير أوى وفى مكالمة قعدت 4 ساعات وحسيت اللى هو ممكن أكلمه بكرة عادى مش هزهق، وأول مرة حسيت بحاجة من ناحية أحمد عينى حصل فيها التهاب كلمته قالى حطى عسل أبيض سمعت كلامه وعلى كمية الوجع اللى حسيت به وعينى ورمت وكان عامل نفسه دكتور وقعد يبعتلى مسج ويطمئن عليا وكنت مبسوطة جدا".

ويدخل فريق الأهلى اختبارا قويا عندما يحل ضيفا على بيراميدز في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الدفاع الجوي في افتتاح منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في البروفة الأخيرة للنسور الحمر قبل السفر إلى قطر يوم الجمعة المقبل للمشاركة في كأس العالم للأندية، والذي ينطلق 4 فبراير ويستمر حتى 11 من الشهر نفسه.

وتناولت طلب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك من مسئولي النادي عدم التفريط في أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق بعد عروض الإعارة التي وصلت النادي من أجل التعاقد مع اللاعب.

وقال باتشيكو لجهازه المعاون أن التفريط في أحمد عيد من الممكن أن يضع الفريق في ورطة ، خاصة أن حازم إمام لا يمكن الاعتماد عليه بصفة أساسية في المباريات ، في ظل تكرار إصابته بالعضلة الأمامية

 

كما سلطت الضوء على تقرير اليوم السابع حول ما فعلته اللغة العربية في الطالب "ماجد لويس" أول طالب مسيحى يدرس في كلية دار العلوم، لأول مرة في تاريخ الكلية.

 

وتناولت كشف الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، حيث كشفت عن الظواهر الجوية المتوقعة من غد الأربعاء 27 يناير وحتى السبت 30 يناير 2021، وهى فترة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية. أمطار متوسطة على بعض المناطق نشاط رياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

 

وتحدثت عن أنه يواصل مركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير تلقى الأعمال الإبداعية لمشروع الكتاب الأول، والذى يعد أول المشاريع التى أطلقها المركز، إيمانا من المركز بأهمية دور الكتاب فى الحياة الثقافية، وأهمية تدعيم شباب المبدعين وإثراء مواهبهم بالعرض والنقد والمتابعة قرر المركز إطلاق أول مشاريعه الثقافية بعمل مسابقة للمبدعين الذين لم يسبق لهم النشر من قبل، وذلك تدعيما لحركة النشر وإسهاما فى فتح نوافذ جديدة للكتاب والأدباء والشعراء خاصة بعد تأثر حركة النشر بالركود المصاحب لانتشار فيروس كورونا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة