عيد ميلاد جورجينا يتحول لكابوس.. رونالدو وخطيبته مهددان بغرامة كبيرة

الخميس، 28 يناير 2021 01:48 م
عيد ميلاد جورجينا يتحول لكابوس.. رونالدو وخطيبته مهددان بغرامة كبيرة رونالدو وجورجينا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت الشرطة الإيطالية، تحقيقا بشأن احتفال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، بعيد ميلاد خطيبته الإسبانية جورجينا رودريجيز، في فال داوستا بمدينة كورمايور التي تقع في شمال إيطاليا، ليلة أمس الأربعاء، لاختراقهم قوانين حظر التجوال الخاصة بمكافحة انتشار فيروس كورونا.

ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن عيد ميلاد جورجينا رودريجيز، الذى احتفل به معها النجم كريستيانو رونالدو ليلة أمس الأربعاء، قد ينتهي بشكل سيء، على الأقل بغرامة مالية كبيرة.

وكان كريستيانو رونالدو قد استغل غيابه عن المباراة التي فاز بها يوفنتوس برباعية نظيفة على سبال في كأس إيطاليا، ليلة أمس الأربعاء، للاحتفال بعيد ميلاد خطيبته جورجينا رودريجيز بالذهاب إلى كورمايور، ونشر النجم وخطيبته بعض مقاطع الفيديو من الاحتفال عبر الشبكات الاجتماعية ثم تم حذفها.

ولم يمر هذا الاحتفال مرور الكرام، لأن التنقل بين المدن ممنوع  في إيطاليا خلال الفترة الراهنة للحد من انتشار فيروس كورونا، خصوصا إذا كنت من سكان المنطقة البرتقالية، مثل بيدمونت. ولذلك ، فإن رجال الشرطة التابعين لمجموعة أوستا يجرون تحقيقات في قضية الاحتفال المزعوم لكريستيانو رونالدو وشريكته جورجينا رودريجيز، ومن المتوقع أن يتعرضا لغرامة مالية كبيرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة