ألمانيا تسجل زيادة قياسية فى عدد الإصابات الجديدة بكورونا تتجاوز 50 ألفا

الخميس، 11 نوفمبر 2021 08:12 ص
ألمانيا تسجل زيادة قياسية فى عدد الإصابات الجديدة بكورونا تتجاوز 50 ألفا فيروس كورونا
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت ألمانيا زيادة قياسية فى عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا تجاوزت 50 ألف إصابة خلال الساعات الـ24 الماضية، حسبما نقلت "روسيا اليوم".

ووفقا لبيانات وإحصاءات معهد "روبرت كوخ"، الصادرة اليوم الخميس، تم تسجيل 50196 إصابة خلال اليوم الماضي.

وارتفع إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا منذ بداية تفشي الوباء في ألمانيا إلى 4 ملايين و894250 حالة، وبلغت حصيلة الوفيات حتى الآن 97198 حالة وفاة، منها (235) حالة وفاة تم تسجيلها خلال الساعات الـ24 الماضية.

يذكر أن الزيادة في الأرقام تأتى في الوقت الذي تكافح فيه ألمانيا لإيجاد استراتيجية، حيث أظهر استطلاع جديد لـ YouGov بتكليف من dpa أن غالبية المستجيبين يرغبون في رؤية أولئك الذين لم يتم تطعيمهم بعد ممنوعين من مجموعة متنوعة من الأماكن العامة ، على أمل أن يؤدي ذلك إلى إبطاء انتقال المرض.
 
وبالتالي ، قال 31 % إنهم يريدون قواعد تمنع أولئك الذين لم يتم تطعيمهم أو شفائهم من المرض خارج أماكن مثل المطاعم ودور السينما أو الحفلات الموسيقية. ونسبة 25 % أخرى ستمنع هؤلاء الأشخاص من دخول معظم الأماكن العامة.
 
 
ومنذ الانتخابات في سبتمبر ، تقود المستشارة أنجيلا ميركل حكومة انتقالية تشعر بالقلق من إجراء تغييرات كبيرة بينما تنتظر الحكومة الجديدة  ،ومع ذلك ، محادثات الائتلاف لتشكيل تلك الحكومة الجديدة جارية مع عدم تحديد موعد انتهاء حتى الآن.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة