تعطيل الدراسة غدا فى القاهرة والجيزة وعدد من المحافظات.. فيديو

السبت، 20 نوفمبر 2021 09:06 م
تعطيل الدراسة غدا فى القاهرة والجيزة وعدد من المحافظات.. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية عاجلة حول قرار محافظتى القاهرة والجيزة تعطيل الدراسة غدا نظرا لسوء الأحوال الجوية، حفاظا على سلامة الطلاب وتحسبا لزيادة سقوط الأمطار.

كما أشارت التغطية التى قدمها هشام عبد التواب وأعدتها هدى أبو بكر، إلى تعطيل الدراسة أيضا غدا فى عدد من محافظات الجمهورية، هى محافظات، البحيرة والإسكندرية ومطروح وكفر الشيخ والقليوبية والمنوفية، وذلك فى المدراس الحكومية والخاصة، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية وحالة الطقس السيء اللى تتعرض لها البلاد وحذرت منها هيئة الأرصاد الجوية.

وتعرضت القاهرة اليوم لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على جميع المناطق والأحياء نتج عنها بعض تجمعات المياه، وتم رفع درجة الاستعداد القصوى ويتم التعامل مع تجمعات المياه ورفعها أولًا بأول.

وشدد محافظ القاهرة على كافة المسئولين التنفيذيين بالمحافظة بالتعامل السريع مع الشكاوى التى ترد من المواطنين باماكن تجمع المياه وإزالتها على الفور .

كما شدد المحافظ على ضرورة الانتشار السريع للمعدات وفرق الطوارئ والتواجد بشوارع العاصمة لمواجهة أى طارئ.

كانت هيئة الأرصاد الجوية أكدت أن اليوم يشهد ذروة حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وبداية من الغد ستخف حدة عدم الاستقرار، وستكون فرص هطول الأمطار متوسطة على السواحل الشمالية على الوجه البحري، وخفيفة إلى متوسطة على باقى المحافظة، وتنتهى تماما يوم الإثنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة