أغرب اسم فى العالم.. إندونيسى يختار لابنه اسم ABCDEF GHIJK حبا فى الأدب.. أب يطلق على ابنه اسم "جوجل" ليكون أكثر شهرة وأوفر حظاً فى المستقبل.. ومصمم مواقع يسمي نجله " HTML" تكريما لمهنته

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 06:30 م
أغرب اسم فى العالم.. إندونيسى يختار لابنه اسم ABCDEF GHIJK حبا فى الأدب.. أب يطلق على ابنه اسم "جوجل" ليكون أكثر شهرة وأوفر حظاً فى المستقبل.. ومصمم مواقع يسمي نجله " HTML" تكريما لمهنته أغرب اسم فى العالم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتار الكثير من الآباء والأمهات حين يأتيهم مولود جديد في اختيار اسم له، ويتجه البعض للتفكير خارج الصندوق باختيار أسماء تحمل معني مميز ومعبر عن تفضيلاتهم في الحياة وحبهم لمعاني معينة، ولكن يطلق عدد قليل من الآباء على أطفالهم أسماء غريبة للغاية تجعلهم مميزين، لكن بنفس الوقت يمكن أن تجعلهم عرضة للتنمر بعد الكبر عند التعامل مع أقرانهم.

آخر هذه الأسماء غير المألوفة، اختيار أب إندونيسي اسماً لابنه مكوناً من أول 11 حرفاً في الأبجدية الإنجليزية، حيث أطلق عليه اسم " ABCDEF GHIJK" وهو ما جعل مسؤولي الصحة يعتقدوا أن الصبي يمزح معهم عندما تقدم لأخذ لقاح كورونا، في منطقة مورا إينيم جنوب سومطرة، وفقا لصحيفة ديلي ستار البريطانية.

اسم الطفل
اسم الطفل

وبعد الاتصال بوالديه، اكتشفوا أنها في الواقع هويته الحقيقية، وموثقة في شهادة ميلاده، ما يجعله الوحيد في العالم الذي يحمل هذا الاسم الفريد، وقال الأب زلفاحي زوزو إنه اطلق هذا الأسم على الصبي لأنه كان يحلم دائماً أن يكون كاتبا، لافتا أنه يناديه باسم "أديف"، ولكنه يستخدم الاسم الفريد في المكاتبات والمعاملات الرسمية.

شهادة ميلاد الطفل
شهادة ميلاد الطفل

 

وصرح الأب قائلا :"اخترت الاسم قبل أن يولد بست سنوات، وذلك لأنني أكرم بذلك اللغة والأدب، كان حلمي أن أصبح كاتباً مبدعاً، وما زلت أحب الكتابة والتأليف"، ولم يتوقف الأب عند ذلك، وأراد أن يطلق أيضاً على ولديه الآخرين اسم NOPQ RSTUV للطفل الثاني، و XYZ للثالث .. ولكن معارضة الأسرة والأقارب أجبرته على تغيير تفكيره وإطلاق اسمي عمار وعطور عليهما.

الطفل ABCDEF GHIJK
الطفل ABCDEF GHIJK

 

وفي واقعة أخري غريبة، أطلق رجل إندونيسي أخر علي ابنه اسم "جوجل" محرك البحث الشهير، ليحصل الطفل وقتها علي لقب "أغرب اسم في العالم"، وذلك بعد أن أقدم والده على تسجيله قانونياً باسم "جوجل"، دون إضافة اسم العائلة أو الاسم الأوسط.

وقال الأب الإندونيسي ويدعى أندي كاهيا سابوترا، البالغ من العمر 31 عاماً، بأنه عندما كانت زوجته حاملاً في شهرها السابع، فكر في عدم منح ابنه اسماً شائعاً، ويجب أن يكون اسمه أكثر شهرة، ويتعلق بعالم التكنولوجيا.

الطفل جوجل
الطفل جوجل

 

وخلال اختياره الاسم كشف إنه نظر إلى أسماء شركات التقنية مثل مايكروسوفت ومنتجاتها ويندوز، وبعض أنواع الهواتف، قبل أن يستقر على اسم "جوجل" على أمل أن يساعد الطفل مستقبلاً أن يكون أكثر شهرة وأوفر حظاً.

ورغم معارضة الأم للإسم في البداية، إلا أنها وافقت أخيراً، بل أبدت سعادتها بأن يكون أول مواليدها يحمل اسم أكثر محركات البحث شهرة على الإنترنت في العالم.

جوجل
جوجل

 

واستمرارا مع أسماء عالم التكنولوجيا، فقد اختار مصمم مواقع إلكترونية فلبيني لابنه المولود حديثاً اسم "HTML"، وهو اختصار لمصطلح "Hypertext Mark - up Language"، أي لغة ترميز النص الفائق، وهي اللغة التي تستخدم في إنشاء وتصميم صفحات ومواقع الويب.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فقد أكد والد الطفل ماك باسكوال انتشار الأسماء غير الشائعة في عائلته، موضحا أن اسمه هو اختصار لكلمة "مكرونة  macaroni" ، في حين تدعى إحدى شقيقاته "سباجيتي spaghetti"، وقد قامت بتسمية طفليها "جبن بيمينتو وجبن باميزان Pimiento Cheese وParmesan Cheese"، كما تدعى شقيقته الأخرى "Sincerely Yours" والتي تعني بالعربية "خالص التقدير".

HTML
HTML

 

وقالت والدة الطفل، سالي رايو باسكوال، إنها سعيدة بالاسم، وإن أقاربها أبدوا إعجابهم به، وقد أثار الاسم سخرية واستغراب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين قالوا، إنه سيجعل حياة الطفل صعبة في المستقبل، حيث سيجعله "هدفا للمتنمرين".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة