تاريخ مواجهات موسيماني ضد الزمالك قبل القمة 123

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 12:45 م
تاريخ مواجهات موسيماني ضد الزمالك قبل القمة 123 موسيماني
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني لمباراة القمة ضد الزمالك اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من عمر الدوري، في مباراة صعبة وتحظى بتحضير واهتمام خاص، باعتبارها بطولة من نوع خاص والفوز فيها يمنح الرابح دفعة معنوية قوية في الفترة القادمة.

موسيماني سبق وأن خاض 7 مباريات أمام الزمالك من قبل سواء وهو مدربا للأهلي أو صن داونز الجنوب إفريقي، وتعد القمة 123 غدا هي المواجهة الثامنة له ضد الفارس الأبيض، وجاءت غالبية أرقامه في مواجهة الزمالك إيجابية.

وخاض موسيماني 7 مواجهات ضد الزمالك حقق خلالهم 5 انتصارات منهم انتصارين مع الأهلي و3 مع صن داونز وتعادل وحيد كان مع الأهلي بينما تلقى هزيمة وحيدة وقت أن كان مدربا لفريق صن داونز.

وسجل موسيماني 11 هدفا في شباك الزمالك مع الفرق التي تولى تدريبها بواقع 5 أهداف مع الأهلي و6 أهداف مع صن داونز، وكان أكبر انتصار حققه على الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة في نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2016 بعدما فاز في موقعة الذهاب بجنوب إفريقيا 3 / 0 ثم خسر في موقعة الإياب بالقاهرة 1 / 0.

وواجه موسيماني الزمالك في مناسبتين بدور المجموعات بدوري الأبطال نسخة 2016 أيضا، وحقق الفوز في المواجهتين (2-1) في القاهرة و(1-0) في جنوب أفريقيا، قبل أن يتقابل الفريقين سويا في نهائي البطولة ويتوج الفريق الجنوب إفريقي باللقب على حساب الزمالك بعد الفوز (3/1) في مجموع مباراتي النهائي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة