حسام حسن صاحب الكرة الذهبية.. لقاء مع أفضل لاعب فى أفريقيا للصم.. لايف

السبت، 11 ديسمبر 2021 09:28 م
حسام حسن صاحب الكرة الذهبية.. لقاء مع أفضل لاعب فى أفريقيا للصم.. لايف حسام حسن صاحب الكرة الذهبية ;أفضل لاعب كره في أفريقيا للصم
محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
رصد تلفزيون اليوم السابع سعادة لاعب كرة القدم للصم حسام حسن صاحب الكرة الذهبية كأفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي أقيمت في كينيا،ـ المؤهلة إلى أولمبياد الصم المقرر إقامتها في البرازيل.لكرة القدم،مقدما الشكر لكل زملائه والمدرب، والمسئولين في نادي الإرادة والتحدي بكفر الشيخ.
 
قال حسام حسن، لاعب كرة القدم، إنه سعيد بمشاركته في البطولة بتسجيله 3 أهداف، مؤكداً أن بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021  أقيمت في كينيا، وتأهلت مصر إلى أولمبياد الصم المقرر إقامتها في البرازيل، بحصولها على المركز الثالث في البطولة.
 
وأضاف حسن، أنه الوحيد من ذوي الهمم من أشقائه هم 4 أشقاء، والله عوضه ببراعته في لعبة كرة القدم التي كان يعشقها منذ صغره، مؤكداً أنه شارك في العديد من المسابقات مع الفريق منذ 9 سنوات ، ومثله الأعلى محمد صلاح، ويتمنى ان يحترف في الدوري الانجليزي.
 
وقال حسام حسن، الحصول على أفضل لاعب في بطولة الأمم الأفريقية صعب ويتمنى ان يحافظ على مستواه، في البطولات المقبلة، كما يتمنى ان يظهر بصورة متميزة في أولمبياد الصم التي ستقام بالبرازيل.
 
حسام حسن صاحب الكرة الذهبية ;أفضل لاعب كره في أفريقيا للصم
حسام حسن صاحب الكرة الذهبية ;أفضل لاعب كره في أفريقيا للصم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة