سيميوني: نحسم موقف سواريز من ديربي مدريد غداً.. وبنزيما النجم الأول للريال

السبت، 11 ديسمبر 2021 04:03 م
سيميوني: نحسم موقف سواريز من ديربي مدريد غداً.. وبنزيما النجم الأول للريال سيميوني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، جاهزية الأوروجوياني لويس سواريز للمشاركة ضد ريال مدريد فى الديربي، المقرر إقامتها غداً، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال مدرب أتلتيكو مدريد فى مؤتمر صحفي، "غداً سنقرر إن كان سواريز سيبدأ أساسيا أم سيكون على مقاعد البدلاء".

ورداً على ما إذا كان ديربي مدريد حاسماً من عدمه، قال مدرب أتلتيكو مدريد، "لا أعتقد ذلك لليجا نهاية وبداية، ستبقى الليجا تنافسية حتى آخر جولة، هناك 6 أو 7 فرق تُنافس على القمة ويقومون بعمل جيد للغاية، نحن نفكر بكل مُباراة قادمة بشكل دائم".

وتعليقاً على خطورة البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد قال سيميوني، "كل لاعب له خصائصه، لا يزال بنزيما النجم الأول لريال مدريد، إنه فريق يتعامل مع الضغوط في المُباراة بشكل جيد للغاية، تمكنا من منافستهم بشكل دائم، أحياناً نكون أفضل وأحياناً أسوأ منهم".

وأضاف، "فينيسوس يقدم مستوى رائعا لاعب سيكون له مُستقبل كبير، مع عدم تواجد فيرساليكو وتريبير، فإن ماركوس يورنتي سيكون هو الظهير الأيمن".

وحول تقييم المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز رد سيميوني، "أنا مُعجب بلويس سواريز  بعد كل ما حققه كلاعب احتفل بأهداف جريزمان وكوريا أمام بورتو بطريقة جنونية، وأخبرته بذلك بعد المُباراة ".

وفيما يخص أنطوان جريزمان، "أنطوان يريد العودة دائماً وهو الآن بالطريق الصحيح نأمل أن يستمر في النمو لأننا بحاجة إليه، عمله وموهبته يجعلان منه لاعباً مختلفاً، ففي ذلك اليوم  عندما طُرد كاراسكو، لا يمكنني طلب شيئ آخر منه لأنه قدم المطلوب منه بمعظم الدقائق من أجل مصلحة الفريق".

وعن المقارنة بين ثنائي أتلتيكو مدريد كونها وسواريز، علق سيميوني " بحسب من يلعب بجانبهم إذا كان كوريا و كاراسكو سيكون كونها أفضل ، وإذا كان رودريجو وكوكي وليمار، فسيكون لويس سواريز أفضل".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة