الزمالك بطل كأس مصر فى بطولة الترامبولين للناشئين بحصاد 44 ميدالية

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 02:51 م
الزمالك بطل كأس مصر فى بطولة الترامبولين للناشئين بحصاد 44 ميدالية الزمالك بطل كأس مصر فى بطولة الترامبولين
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن فريق جمباز الترامبولين للناشئين بنادي الزمالك من تحقيق 44 ميدالية  تنوعت بين 19 دهب و11 فضة و14 برونز، وذلك بمشاركة  44 لاعبًا ولاعبة من أصل 47 في بطولة كأس مصر لجمباز الترامبولين للمراحل السنية ما يبن 10و11 و12و13 عاما بنين وبنات.
 
واستحوذ فريق 2012 بنات على النسبة الاعلى من نصيب الدهب بعدد 9 ميداليات دهبية التي حصلت عليها كلا من اريام وليد فاروق واميلي ايهاب وخديجة حاتم وريماس شريف ويارا على عصام وريجان محمد وكرمة محمد مصطفي ولجين احمد محمد بينما كانت الفضية من نصيب جنى عماد أحمد واثنين من البرونزية من نصيب لجين كريم وجايدة محمد ناجي.
 
مواليد الرجال من نفس الفئة العمرية 2012 حصل على ميداليتين ذهبيتين من نصيب أحمد محمد السيد وعلى هيمن عبد العال بينما حقق محمود خالد امين الفضية.
 
وجاءت نتيجة مواليد 2011 بنات في الترتيب التالي من حيث الحصول على الميداليات الذهبية حيث حصدن حوالي 6 دهبيات وكانت من نصيب حلا طارق سليمان وحلا عمرو ماهر وربا منصور محمد ولمى هيثم مصطفى وليلى احمد جلال ابراهيم وهنا كريم أمين، بينما حصلت كلا من ريتاج محمود عبد الله وفريدة حازم علي مصطفى على الفضية، وكانت البرونزية من نصيب فريدة حازم علي مصطفى.
 
بينما مواليد الرجال من نفس الفئة العمرية حقق فيها زياد محمد أحمد الميدالية الدهبية بينما حقق كلا من لؤي محمد السيد مصطفى ومالك محمد خيري وياسين محمود الفضية بينما ذهبت البرونزية الى كلا من ياسين اسامة وابراهيم محمد السيد.
بينما تفوقت فئة الرجال على البنات في المرحلة السنية لمواليد 2010 من حيث الذهب حيث حصل كريم ابراهيم ومصطفى عصام فوزي على الذهبية وجاءت البرونز من نصيب حمزة ياسر، بينما لم يشارك كلا من اياد تامر واسر اسامة للاصابة.
 
وحصلت بنات مواليد 2010 على حوالي 4 فضة و6 برونز وحصلت عليها بالترتيب جنى عمرو انور وحلا وليد وسارة تامر ومريم وليد ورزان اسامة وكنزي معتز وماجدة حمد ومريم وليد محمد وايتن حاتم وايتن محمد السيد.. فيما حقق كلا من ليال وائل مصليحي ومصطفى احمد ابراهيم من مواليد 2009 البرونزيتين.. 
وقد تمكن الجهاز الفنى من تحقيق هذا الإنجاز خلال عدة أشهر بعد عودة الجهاز بعد انقطاع بسبب  فيروس كورونا المستجد والذي جاء بقيادة رئيس الجهاز الفنى أبو العلا محمد إبراهيم، حيث تولى تدريب قطاع الأولاد إسلام أبو العلا المدرب العام، فيما تولى تدريب قطاع البنات بالنادى أحمد أبو العلا المدرب العام، بالإضافة إلى مدحت عبد القادر المدير الإدارى للجهاز وعصام محمد عبد الهادي اداري بمشاركة المدربين يوسف عاطف وعمر زايد وفرح وافي ومحمد عماد وفادي وافي ، محمد عادل، كريم حازم، ايمن أمجد، اسامة محمد عبد المنعم.
 
وتم تسليم الميداليات بحضور المستشار أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس نادي الزمالك الذي أكد ان هذه النتائج جاءت برعاية المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وتحت إشراف رئيس قطاع النشاط الرياضي دكتور خالد طلعت ومدير النشاط الرياضي ياسر لبيب..
 
الزمالك بطل كأس مصر فى بطولة الترامبولين للناشئين (1)
الزمالك بطل كأس مصر فى بطولة الترامبولين للناشئين (1)

الزمالك بطل كأس مصر فى بطولة الترامبولين للناشئين (2)
مريم وليد بطلة الزمالك 

الزمالك بطل كأس مصر فى بطولة الترامبولين للناشئين (3)
الزمالك بطل كأس مصر فى بطولة الترامبولين للناشئين (3)

الزمالك بطل كأس مصر فى بطولة الترامبولين للناشئين (4)
مريم وليد بطلة الزمالك 

الزمالك بطل كأس مصر فى بطولة الترامبولين للناشئين (5)
الزمالك بطل كأس مصر فى بطولة الترامبولين للناشئين (5)

الزمالك بطل كأس مصر فى بطولة الترامبولين للناشئين (6)
الزمالك بطل كأس مصر فى بطولة الترامبولين للناشئين (6)

الزمالك بطل كأس مصر فى بطولة الترامبولين للناشئين (7)
الزمالك بطل كأس مصر فى بطولة الترامبولين للناشئين (7)

الزمالك بطل كأس مصر فى بطولة الترامبولين للناشئين (8)
الزمالك بطل كأس مصر فى بطولة الترامبولين للناشئين (8)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة