استمرار انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار.. والأهلى يستعد للسوبر الأفريقي.. فيديو

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 11:05 ص
استمرار انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار.. والأهلى يستعد للسوبر الأفريقي.. فيديو هشام عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد محمود نصر وتقديم هشام عبد التواب، والتي استعرض خلالها أبرز التريندات والموضوعات المتصدرة للمشهد منذ مساء أمس وحتى هذه اللحظة.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، استمرار انخفاض فى درجات الحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ،  شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء .

 وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الثلاثاء، أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

كما رصدت إدارة الكرة بالنادى الأهلى مكافأة خاصة، بخلاف ما تنص عليه اللائحة للاعبى الفريق الكروى الأول، لتحفيزهم على تحقيق الفوز بالسوبر الأفريقى، فضلاً عن صرف أى مستحقات للاعبين لدى النادى، قبل المواجهة الحاسمة، التى يسعى الأهلى خلالها للتتويج باللقب السابع في تاريخه على حساب الرجاء المغربى مساء غدا الأربعاء بالدوحة.

ويحتاج الأهلي للفوز ببطولة السوبر من أجل إسعاد جماهيره التى لا تشبع بطولات وتحتاج للفوز بكل بطولة ينافس فيها الفريق، كما أن الفوز ببطولة هامة كبطولة السوبر الافريقى سيكون له مردود قوي وإيجابي على الجميع في الأهلي من الناحية المعنوية قبل عودة مباريات الدوري بمواجهتى فيوتشر وبيراميدز لاستمرار خطة إعادة اللقب للخزائن الحمراء بعد فقدانه بالموسم الأخير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة