ليلة حب احتفالا ببيج رامى فى قريته.. المحبون ينتظرون لحظة وصوله صباحا.. ورحلة ببحيرة البرلس وسط الصيادين.. وتجمع الأهالى ليلا لتهنئته بالبطولة.. ومستر أولمبيا يعرب عن سعادته: أجمل ما فى بلدنا ناسها.. صور وفيديو

الأربعاء، 10 فبراير 2021 03:54 ص
ليلة حب احتفالا ببيج رامى فى قريته.. المحبون ينتظرون لحظة وصوله صباحا.. ورحلة ببحيرة البرلس وسط الصيادين.. وتجمع الأهالى ليلا لتهنئته بالبطولة.. ومستر أولمبيا يعرب عن سعادته: أجمل ما فى بلدنا ناسها.. صور وفيديو بيج رامى
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم فى محافظ كفرالشيخ، ليلة حب فى استقبال ابن القرية بطل كمال الأجسام الدولى ممدوح السبيعى الشهير بيج رامى، الحاصل على بطولة مستر أولمبيا 2020، ذلك فى أول زيارة يجريها بمسقط رأسه، بعد حصوله على البطولة الأهم والأغلى فى رياضة كمال الأجسام.

 

 

بيج رامي مع الصيادين بمركب الصيد


واستقبل بيج رامى، أهالى القرية وقرى مركز بلطيم ومدينتى البرلس وبلطيم، فى الفترة الصباحية، وكذلك فى الفترة المسائية، ومنذ وصول رامى لمنزل الأسرة بالسبايعة صباح أمس جلس مع والدته وأشقائه، وخرج لاستقباله أهله وأصحابه ومحبوه، وبعدها توجه فى رحلة فى بحيرة البرلس وميناء الصيد بالبرلس، وكان ينتظره على المراكب عدد من الصيادين، وجرى استقباله بحفاوة شديدة وأصروا على صعوده لمراكب الصيد والتقاط الصور معه، وهو ما رحب به "بيج رامى"، ليتذكر المواضع التى كان يتردد عليها صغيراً، ليعود بعدها لمنزل الأسرة، وفى الفترة المسائية توافد العديد من أبناء القرية والقرى المجاورة على السرادق الذى أقامته أسرته لتقديم التهنئة على حصوله على بطولة مستر أولمبيا، فيما شهد السرادق زحامًا شديدًا، وحرص الأهالى على الالتفاف حول رامى السبيعى وتحيته بحفاوة على الفوز باللقب الغالى، والتقطوا معه العديد من الصور التذكارية، وجلس معهم فى الخيمة حتى ساعة متأخرة من مساء أمس.

التقاط صور لبيج رامي

وأكد بيج رامى، أن مصر ولادة وبها العديد من الشباب الذين يمكنهم الوصول لتحقيق اللقب، وأنه قرر الوقوف بجانب كل الشباب الراغبين فى ممارسة لعبة كمال الأجسام ليس فى قريته أو محافظته فقط ولكن فى كل المحافظات المصرية، مشيراً إلى أن ما حققه يمكن أن يحققه العشرات من أبناء مصر.

بيج رامي بين محبيه في الفترة المسائية

وأضاف بيج رامي، لـ" اليوم السابع"، أنه وجد استقبالا كبيرا من الأهالي، وطلب منهم عدم الزحام، خوفا على صحتهم، و تطبيقا للإجراءات الاحترازية، مشيراً إلى أن ما زاده شرفاً مقابلة أبناء قريته له بحفاوة شديدة، مؤكدا أنهم أهل كرم وهذه من عاداتهم وتقاليدهم استقبال أبنائهم بهذه الطريقة للاحتفال بهم، موجها الشكر لجميع أهالى قريته على دعمهم له والدعاء له، مضيفاً أنه أجرى أول اتصال هاتفى بعد تحقيق لقب مستر أولمبيا بوالدته وأبلغها بتحقيقه اللقب، قائلا لها: "ربنا عوض الحمد لله بعد سنين طويلة"، مؤكداً أنه سيعود لمقر إقامته مساء اليوم للقاهرة وأنه كان على تواصل دائم مع والدته طوال الوقت، وكانت متواجدة معه بالقاهرة وقدمت معه.

جانب من الحضور

وقال رامى السبيعى، بلدنا أجمل بلد فى الدنيا وأهلها يمتهنون مهنة الصيد، وكنت منهم وكنت شاطر ولكنه لم يكمل لحبه للعبة كمال الأجسام، مؤكداً أن طبيعة الحياة وبساطتها جعلت أهلها على سجيتهم فى ظل البيئة البكر، وأجمل ما فى البرلس ناسها.

بيج-رامي-مع-محبيه-في-مركب-صيد
بيج-رامي-مع-محبيه-في-مركب-صيد

 

بيج-رامي-يقف-في-مركب-صيد
بيج-رامي-يقف-في-مركب-صيد

 


جانب من الحضور

 

سعادة الصيادين والشباب برامي السبيعي
سعادة الصيادين والشباب برامي السبيعي

 

صور تذكارية مع بيج رامي
صور تذكارية مع بيج رامي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة