Voluntary Committal مسلسل دراما نفسية بتوقيع استديوهات Paramount

الأربعاء، 17 فبراير 2021 08:00 م
Voluntary Committal مسلسل دراما نفسية بتوقيع استديوهات Paramount Voluntary Committal
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم استديوهات Paramount  مسلسل جديد بعنوان Voluntary Committal، وهو سلسلة أجزاء تنتمي للدراما النفسية الخارقة للطبيعة المبنية على رواية Locke & Key، ويقوم الكاتب براد كاليب كين وبوب كوبر بكتابة المشروع الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

Voluntary Committal
Voluntary Committal

 

تستند قصة مسلسل Committal Committal إلى قصة مجموعة قصص قصيرة بعنوان Hill's 20th Century Ghosts، وتتمحور القصة حول نولان ليرنر وسعيه لاكتشاف الحقيقة حول اختفاء شقيقه المصاب بالتوحد وارتباطه المحتمل بسر غامق من الماضي، وبالتالى تبدأ الظروف المحيطة بتحقيق نولان في الكشف عن أن نولان ليس الشخص الوحيد في المدينة الذي يخفي سرًا، وأن هناك تيارًا خفيًا أكثر قتامة لهذه المدينة يعود إلى سنوات كثيرة اختفي فيها أشخاص كثيرة.

 يروي المسلسل في نفس الوقت قصص تحقيق نولان كشخص بالغ، وقصص سنوات مراهقته مع شقيقه المصاب بالتوحد، موريس، الذي كان يتمتع بقدرة غيرعادية على بناء متاهات متقنة كبيرة بما يكفي ليتمكن الناس من الدخول إليها.

20th Century Ghosts عبارة عن مجموعة من القصص القصيرة من تأليف Hill ونشرتها PS Publishing في عام 2005 في المملكة المتحدة وتم إصدارها في الولايات المتحدة في عام 2007.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة